الممثل الموالي بشار إسماعيل يحـ.ـذر السوريين من نهـ.ـاية مؤلمة في حال استمر الوضع الراهن

الممثل الموالي بشار إسماعيل يحـ.ـذر السوريين من نهـ.ـاية مؤلمة في حال استمر الوضع الراهن

حـ.ـذّر الممثل الموالي لنظام الأسد بشار إسماعيل، اليوم الإثنين، من نهـ.ـاية مؤلمة للموالين في حال استمر الوضع الراهن في البلاد على ما هو عليه الآن.

وخلال منشور له على صفحته الشخصية في “فيسبوك” حذر الممثل السوريين من نهاية شبيهة بنهاية الحشرات في حال استمرت الأوضاع في البلاد على منوالها الحالي.

وتناول اسماعيل الأوضاع المعيشية في مناطق الأسد ومعاناة الموالين بطريقة ساخرة، إذ أسقطها على حياة حشرة من الحشرات، معروفة باسم “الحريش”، أو كما يسميها السوريون “أم أربع وأربعين”.

اقرأ ايضا : ثلاثة مسلسلات سورية عليك متابعتها خلال شهـ.ـر رمضان بدون تفكير

وتخيل الممثل حوارًا دار بينه وبين تلك الحشرة التي طلبت منه تخليصها من واقعها المرير، ومعيشتها الصعبة، وطلبت منه في النهاية تخليصها من الحياة، ففعل ودعسها برجله.

وحذر إسماعيل الموالين من نهاية مماثلة لنهاية تلك الحشرة بقوله: “أعتقد أن نهايتنا ستكون مثل نهايتها إذا استمرت الأوضاع على هذا المنوال”.

اقرأ ايضا : بعد لقاءهما بالرئيس مباشـ.ـرة انفصال الزوجين سلاف فواخرجي ووائل رمضان بعد مسيرة طويلة ومصدر يبين ماحصل بعد الزيارة الخاصة

ويعاني السوريون في مناطق سيطرة الأسد أوضاعًا معيشيةً صعبةً في ظل ارتفاع الأسعار، والأجور المتدنية للعمال والموظفين، والتي لا تكفي العائلة المتوسطة سوى لبضعة أيام.

Advertisements