تخطى إلى المحتوى

مشهـ.ـد نادر.. مذيع يذهل الجميع ويتكلم مع أولاده على الهواء بسـ.ـبب موضوع خـ.ـطير (فيديو)

مشهـ.ـد نادر.. مذيع يذهل الجميع ويتكلم مع أولاده على الهواء بسـ.ـبب موضوع خـ.ـطير (فيديو)

مذيع يذهل الجميع ويتكلم مع أولاده على الهواء بسـ.ـبب موضوع خـ.ـطير

في حـ.ـادثة لا تخلو من الغرابة، طغت عاطفة أحد مقدمي النشرة الجوية في الولايات المتحدة على مهنيته وقام بالاتصال خلال بث مباشـ.ـر بأطفـ.ـاله لتحـ.ـذيرهم من خـ.ـطر إعصار قادم من المرجح أن يضـ.ـرب مكان إقامتهم.

وقالت صحيفة ديلي ميل البريطانية إنه بينما كان “دوغ كاميرر” يقدم النشرة الجوية يوم الخميس على قناة “إن بي سي” ويتتبع إحدى العواصف التي تضـ.ـرب واشنطن عن كثب لدرجة أدرك أنها متجهةً مباشـ.ـرة إلى منزله في تشيفي تشيس.

قام بتكبير مسار العاصفة عبر الشاشة أمامه للتحقق أكثر قبل أن يقول إنها سوف تمرّ مباشرة فوق منزله.

اقرأ ايضا : زوجان يابانيان يتطـ.ـلقان و يتزوجان كل 3 سـ.ـنوات

وعلى الفور استلّ هاتفه من جيبه وأجرى على الهواء مباشرة مكالمة مع أحد أبنائه وطالبه بالنزول مع شقيقته إلى قبو المنزل بأسرع ما يمكن.

بعد ذلك عاد إلى مخاطبة المشاهدين وقال مازحاً أنه توجبَ عليه تحذير أطفاله، لأنهم قد يكونون مشغولين باللعب على الإنترنت وليس لديهم علم بالعاصفة.

وأضاف كامرير إن “قلبه كان يهوي من مكانه” عندما أدرك الخطر المحتمل ولاسيما أن زوجته لم تكن في المنزل في ذلك الوقت.

وبعد الحادثة، قال في منشور على تويتر “لم أفعل شيئاً كهذا من قبل، لكن كان علي إجراء المكالمة على البث التلفزيوني المباشر”، وتابع قائلاً “كان الأطفال في المنزل بمفردهم وكنت أعلم أنهم لا يشاهدونني على التلفزيون!”

فيما لاقى التسجيل استحسان العديد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي وأشاد مئات المغردين بمبادرة المذيع للاهتمام بأطفـ.ـاله وتحـ.ـذيرهم من الخـ.ـطر المـ.ـحدق.

Advertisements