تخطى إلى المحتوى

جلهم ضباط .. قـ.ـوات الأسد تتكـ.ـبد قـ.ـتلى وجـ.ـرحى في إدلب ودرعا والبادية

جلهم ضباط .. قـ.ـوات الأسد تتكـ.ـبد قـ.ـتلى وجـ.ـرحى في إدلب ودرعا والبادية

رصدت شبكة “شام” الإخبارية مقـ.ـتل وجـ.ـرح عددٍ من العسـ.ـكريين جلهم ضباط برتبة ملازم أول في صفوف ميلـ.ـيشيات النظام في مناطق متفرقة توزعوا على ريف إدلب الجنوبي، ومحافظة درعا وبادية محافظة دير الزور.

وفي التفاصيل قُتل الملازم أول “عمر سمير جبرائيل” على جبهات ريف إدلب، وهو من سكان حي الحمدانية في حلب، فيما قُتِل نظيره “يوسف عدنان صالح”، وينحدر من قرية “حرفا” في محافظة القنيطرة جنوبي سوريا.

فيما قتل الملازم أول “عبادة أحمد فويتي” ينحدر من قرية “المولد”، في القرداحة بريف اللاذقية، فيما لقي “علي نبيه خضر”، في بادية دير الزور، وفق صفحات إخبارية موالية لنظام الأسد.

وإلى درعا قتل عنصران من مرتبات مرتبات حفظ النظام في طرطوس “علي سليمان، حنين موسى”، وإصابة اثنين آخرين بجروح، باستهداف دورية للشرطة على الأوتوستراد الدولي ما بين خربة غزالة ومدينة داعل بريف درعا الشمالي.

في حين نعت صفحات موالية “عمار محمد إبراهيم” من قرية الزاملية بريف مصياف “نتيجة خلل أثناء تنظيف السلاح”، حسب وصفها، ولفتت إلى أنه ماهر شقيق عمار قتل في معارك سابقة خلال تواجده في صفوف ميليشيات النظام.

المخابـ.ـرات البريطانية تكـ.ـشف: جنود روس يرفضون تنفيذ الأوامر

يشار إلى أنّ صفحات تابعة لميلـ.ـيشيات النظام أعلنت عن إطـ.ـلاق ما قالت إنها عمـ.ـلية تمشيط للبادية، فيما تنعي مصادر موالية عدد من القـ.ـتلى نتيجة تلك العمـ.ـليات سواء في هجـ.ـوم تتعـ.ـرض له أو بانفـ.ـجار العـ.ـبوات النـ.ـاسفة والألغام الأرضية، وضمنها عمـ.ـليات الاغـ.ـتيال الغـ.ـامضة في مناطق متفرقة من أرياف حمص وحماة والرقة ودير الزور.

Advertisements