“قـ.ـوات الفهد” توقف مسؤولاً بميلـ.ـيشيا الدفاع الوطني في السويداء (فيديو)

"قـ.ـوات الفهد" توقف مسؤولاً بميلـ.ـيشيا الدفاع الوطني في السويداء (فيديو)

أوقف عناصـ.ـر من “قـ.ـوات الفهد” مسؤولاً في ميلـ.ـيشيا الدفاع الوطني التابعة للنظام السوري، مساء السبت، في السويداء، إثر محاولته التوسط لاستعادة منزل الإعلامي فيصل القاسم بعد أيام من طـ.ـرد الميلـ.ـيشيا منه.

وقالت شبكة “السويداء 24” المحلية إن “قوات الفهد” أوقفت مسؤول الأمانة العامة في “الدفاع الوطني”، رشيد سلوم، مع شقيقه النائب العام، في أثناء مغادرتهما بلدة قنوات، حيث كانا يحاولان التوسط عند “شيخ العقل الأول” حكمت الهجري، لاستعادة منزل الإعلامي فيصل القاسم.

اقرأ ايضا : الولايات المتحدة تكـ.ـشف عن موقفها النهـ.ـائي من زيارة بشار الأسد للإمارات

وقالت الشبكة إن سلوم تعرض للضرب من عناصر قوات الفهد بعد توقيفه، لافتة إلى أنه المسؤول الأبرز عن ميليشيا الدفاع الوطني في السويداء، وتطوله اتهامات بتنفيذ أجندات حزب الله وإيران في الجنوب.

وبينت “السويداء 24” أن قوات الفهد أطلقت سراح مسؤول الميليشيا لاحقاً، ليتم إسعافه إلى المشفى الوطني على إثر الحادثة، في حين شهدت بلدة قنوات استنفاراً أمنياً خلال فترة الليل.

اقرأ ايضا : فاق كل التوقعات.. الجـ.ـيش الأمريكي يصدر بيان حول سوريا

ويوم الأربعاء الماضي، طردت “قوات الفهد”، عناصر ميليشيا “الدفاع الوطني” التابعة للنظام السوري، من منزل الإعلامي فيصل القاسم، وذلك بعد اندلاع اشتباكات بين القوات، وعناصر نقطة تفتيش تابعة لفرع “أمن الدولة” على طريق السويداء – قنوات.

Advertisements