إسعـ.ـاف حامـ.ـل على وشك الولادة بجرافة بسـ.ـبب تراكم الثلوج بريف اللاذقية (صور)

إسعـ.ـاف حامـ.ـل على وشك الولادة بجرافة بسـ.ـبب تراكم الثلوج بريف اللاذقية (صور)

أظهرت صور منشورة على مواقع التواصل الاجتماعي، إقدام الأهالي في ريف اللاذقية على إسعـ.ـاف امرأة حامـ.ـل على وشك الولادة عبر جرافة (تريكس) وإيصالها إلى مدينة جبلة، وذلك بسـ.ـبب انقـ.ـطاع الطرقات بالثلوج.

وقال مصدر في شرطة النظام السوري، إنه تم تأمين امرأة حامل على وشك الولادة، في ناحية الدالية بريف جبلة في أثناء كسح الثلوج، وفقاً لتلفزيون الخبر المقرب من النظام.

اقرأ ايضا : بشـ.ـرى للسوريين بعودتهم أخيرا بعد نسيان مضى عليه 11 عام

وأضاف المصدر: “وصلنا خبر عن وجود المرأة بقرية معرين التابعة لناحية الدالية والتي تبعد نحو 5 كيلومتر عن مركز الناحية، فقمنا بالاستعانة بجرافة كاسحة ثلوج، لوضع المرأة بها وتغطيتها، ريثما تصل لناحية الدالية، ليتم بعدها تأمينها بسيارة، وإيصالها لمشفى مدينة جبلة”.

وتظهر الصور المنشورة تقاعس حكومة النظام السوري عن معالجة الأزمات التي تتسبب بها الظروف الطبيعية رغم الحوادث المتكررة كل عام، فمع استمرار هطل الثلوج في المناطق المرتفعة في شمال غربي سوريا، دائما ما يتسبب ذلك بإعادة إغلاق العدد من الطرقات.

اقرأ ايضا : شـ.ـركة تبدأ بحفر بئر بعمق 20 كيلو متر للوصول إلى مركز الأرض وكـ.ـشف سر طاقة الحياة!

وتعرضت سوريا خلال الأيام القليلة الماضية لعاصفة ثلجية، ما أدى إلى تساقط وتراكم الثلوج في أغلب المدن السورية، بالإضافة إلى تشكل الجليد وإغلاق عدة طرق، ما أسفر عن وقـ.ـوع عدة حـ.ـوادث سير بسـ.ـبب العاصفة الثلجية.

Advertisements