محاطون بالمقـ.ـاتلين.. حفل زفاف بأرض المعـ.ـركة في أوكرانيا يتحدى الغـ.ـزو الروسي (فيديو)

محاطون بالمقـ.ـاتلين.. حفل زفاف بأرض المعـ.ـركة في أوكرانيا يتحدى الغـ.ـزو الروسي (فيديو)

رغم احتدام المعـ.ـارك في أوكرانيا ومحاولة الجـ.ـيش الروسي احـ.ـتلال البلدات والمدن، قرر فاليري وليسيا اللذين يقـ.ـاتلان معاً، الزواج بالقرب من أحد الحواجز المقامة عند مدخل العاصمة كييف، لتصبح قصتهما قصة جميلة ربما يُخلدها الشعب الأوكراني فيما بعد.

وذكرت وسائل إعلام أوكرانية بأن الجندي ليسيا والجندية فاليري تزوجا بالقرب من خط المواجهة في كييف. في حين علق عمدة كييف الذي نشر مقطع زواجهما بقوله: “وتستمر الحياة! سوف نحمي كييف ودولتنا”.

وأظهر مقطع فيديو نشرته العديد من وسائل الإعلام الأوكرانية والعالمية، إضافة إلى مواقع التواصل الاجتماعي مقطعاً مصوراً للعروسين وهما يقفان وسط العديد من المقاتلين الأوكرانيين، وهم يحتفلون بهذه المناسبة بطريقة عفوية.

اقرأ ايضا : لوحة ب 50 دولاراً تغير حياة هذا الرجل

وهذه ليست المرة الأولى التي تنتهي قصة شباب وشابة بالزواج في أوكرانيا بزمن الحرب. وفقاً لما نشرته شبكة CNN الأمريكية في وقت سابق، اختار أوكرانيان أن يتزوجا قبل يوم زفافهما المقرر، وذلك بسبب هجوم روسيا على أوكرانيا في ظل صافرات الإنذار التي صمّت أذانهما، إذ قالا إنهما يريدان فقط أن يكونا سوياً في خضم التفجيرات والقصف الذي يشهده البلد الأوروبي.

وسارعت يارينا أريفا النائبة في مجلس مدينة كييف وشريكها سفياتوسلاف فورسين إلى الزواج قبل “اندلاع الحرب”، إذ قالت العروس: “كان ذلك مخيفاً للغاية”، مشيرة “إنها أسعد لحظة في حياتها”.

Advertisements