حارس المنتخب السوري يفضح نظام الأسد في تصريحات غير مسبوقة منه رغم تشـ.ـبيحه السابق (فيديو)

حارس المنتخب السوري يفضح نظام الأسد في تصريحات غير مسبوقة منه رغم تشـ.ـبيحه السابق (فيديو)

اعترف لاعب منتخب البراميل إبراهيم عالمة بفـ.ـساد اتحاد كرة القدم ونهبه الأموال المخصصة للدوري السوري من الاتحاد الآسيوي، مشيراً إلى أن لاعبي المـنتخب تحوّلوا إلى عتالين لدى مسؤولي الاتحاد.

وخلال مقابلة مع إذاعة المدينة إف إم الموالية، هـ.ـاجم عالمة اتحاد الكرة بأن كل من تعاقب على اتحاد كرة القدم فـ.ـاسد، والحل بتغيير جذري في أركان الاتحاد الرياضي بدءاً من القوانين.

وأضاف أن الاتحاد يتذرع بأن بأمواله المخصصة من الاتحاد مجمدة رغم أنها تتناقص وبشكل كبير حيث انخفضت تلك الأموال من 7 ملايين دولار عام 2018 إلى مليونين فقط.

وأكد أن أموال المنتخب يتم سرقتها دون أن يحصل حتى لاعبو المـنتخب على مكافآتهم أو أن تحصل الأندية على مستحقاتها.

وتطرّق إلى الفساد الذي رافق مباراة منتـخب البراميل الأخيرة في الإمارات، وقال إن بعض اللاعبين أصبحوا عتالين لنقل بعض الكراتين التي طُلب إحضارها من الإمارات معتقدين أنها تحوي تجهيزات للمنتخب ولكن تبيّن غير ذلك رافضاً الإفصاح عما كانت تحتويه.

اقرأ ايضا : فريق الفتوة السوري يعين أحد قادة الميلـ.ـيشيات كرئيس عام للنادي

وفي المقابل ووفقاً للعالمة، كان لاعب المنتخب المحترف عمر السومة يقدم من أمواله تجهيزات طبية للمـنتخب لأجل راحة زملائه، بينما تطوّع عمر خريبين وشحذ من المنتخب الإماراتي ضمادات من أحد اللاعبين لأن الاتحاد توانى عن تأمينها.

وأوضح أن لديه معلومات وتسجيلات وصور في حال عرضها سيعرض للملاحقة الأمنية وقد لا يتمكن من الخروج من الإذاعة حتى.

ويتمتع إبراهيم بحظوة كبيرة لدى إدارة منتخب البراميل نتيجة تاريخه التشبيحي إلى جانب ميليشيا أسد، ورغم تسبُّبه مراراً بدخول أهداف سهلة وبهـ.ـزيمة “المنتخب” خلال التصفيات المؤهلة لكأس العالم، حافَظَ على موقعه في حراسة المرمى.

وكان حارس منتـخب البراميل إبراهيم عالمة وجّه إساءةً لجميع منتقديه من الموالين على منصات التواصل، واصفاً إياهم بالدواب وذلك بعد خروج منتخب البراميل من تصفيات كأس العالم.

اقرأ ايضا : فـ.ـاجؤوه بالرد رغم حجبه التعليق..إبراهيم عالمة يشـ.ـبّح على الموالين ويصفهم بالدواب

وأواخر شهـ.ـر كانون الثاني الماضي، هاجم اللاعب إياز عثمان المحترف في اليونان منتخب البراميل بعد استبعاده من المـنتخب وقال إنه لم يعُد منتخب وطن بل منتـخب الأشخاص، مؤكداً تعرضه للعنصـ.ـرية وانتشار المحسوبية وعدم قدرة المدرّب على اتخاذ القرارات نتيجة ذلك.

يشار إلى أن رئيس الاتحاد الرياضي العام التابع للنظام فراس معلا، يهيمن على كافة مفاصل الرياضة مستغـ.ـلاً عـ.ـلاقته الوطيدة بعائلة الأسد.

Advertisements