تخطى إلى المحتوى

صورة لأبناء تيم حسن مع والدتهم ديما بياعة تخـ.ـطف الأضواء.. وجبل يعود في فيلم الهيبة (صورة)

صورة لأبناء تيم حسن مع والدتهم ديما بياعة تخـ.ـطف الأضواء.. وجبل يعود في فيلم الهيبة (صورة)

نشـ.ـرت الفنانة ديما بياعة، صوراً لأبنائها ورد وفهد، من الفنان، تيم حسن، وهم برفقتها، بعد أن أصبحوا في عمر الشباب، على خاصية “الستوري” عبر حسابها الرسمي على “انستغرام”.

أبناء تيم حسن يخطفون الأضواء

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الصورة التي تجمع الفنانة ديما بياعة بفهد وورد أثناء تواجدهما في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

273266872 312432850921326 8536150966450566231 n 1

ولفت ورد انتباه المتابعين بعدما أصبح يشبه والده، تيم حسن، بشكل كبير جداً، وخاصة أن الفنانة ديما بياعة لا تنشر صور أبنائها على وسائل التواصل الاجتماعي، ويعتبر هذا أول ظهور لها معهما منذ زمن طويل، مما أثار ضجة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وتفاعل عدد كبير من الجمهور المحب لأسرة الفنان، تيم حسن، وديما بياعة، رغم انفصال الثنائي منذ سنوات طويلة وبداية كل منهما حياة جديدة حيث ارتبط الفنان، تيم حسن، بالإعلامية، وفاء الكيلاني، في وقت تزوجت الفنانة، ديما بياعة، من رجل الأعمال المغربي، أحمد الحلو.

وكان ورد تيم حسن، قد ظهر في لقاء مع برنامج “MBC Trending” وأكد على علاقته القوية بوالده، مشيراً إلى أنها جيدة جدًا، وأنه الداعم الأكبر له، مع والدته، ودائمًا ما يساعده في كافة الأشياء التي تخصه.

ويعيش ورد وفهد مع والدتيهما وذلك بعد انفصالها عن زوجها السابق النجم السوري تيم قبل فترة طويلة.

اقرأ ايضا : هلا بيك يا أردوغان انتظرنـ.ـاك من زمان.. حسين الجسمي يطلق أغنية ترحيبا بزيارة الرئيس للإمارات (فيديو)

التحضير لفيلم الهيبة

من جهة أخرى وعلى الصعيد الفني سيغيب تيم عن الموسم الدرامي الرمضاني المقبل حيث يستعد في الوقت الحالي لبدء تصوير فيلم “الهيبة” والذي سيكون ختماً لخمسة مواسم من العمل الدرامي الذي حقق شهرة ونجاح كبيرين والذي انتهى عرض الجزء الخامس منه قبل مدة.

وتدور قصة الفيلم حول تكليف جبل من المافيا في عملية تخليص ابن المستثمر الروسي المختطف في منطقة السهل، وللضغط عليه تقوم المافيا بخطف ابن أخيه جو، ويقتل ابن المستثمر الروسي على يد تجار المخدرات في عملية تحرير فاشلة، لتتفاوض المافيا مع جبل على تسليم جثة الطفل في إسطنبول مقابل إعادة ابن أخيه جو، وهنا تبدأ معركته مع رجال المافيا.

ومن جانبها، شاركت ديما بياعة في الفترة الماضية بمجموعة من الأعمال الناجحة والتي كان من أبرزها مسلسل “شتي يا بيروت” الذي تم عرض في شهر نوفمبر الماضي وشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم على رأسهم الفنان عابد فهد، وكل من إلسا زغيب، ورامز الأسود، وفادي أبي سمرة، وزينة مكي.

Advertisements