تخطى إلى المحتوى

لن تصدق كيف.. تيكتوكية تتخلى عن زوجها لأنه خـ.ـانها مع 85 امرأة

لن تصدق كيف.. تيكتوكية تتخلى عن زوجها لأنه خـ.ـانها مع 85 امرأة

أعلنت تكتوكية أمريكية أنها تخلت عن زوجها لأنها اكـ.ـتشفت خيـ.ـانته مع 85 امرأة أخرى على تطبيق تندر.

وكـ.ـشفت المرأة التي تدعى توري، التي تنشـ.ـر على تيك توك تحت اسم @self.timer.tori أنه بينما كان زوجها يعمل لمحاولة مواعدة امرأة أخرى خلف ظهرها، لم تكن هناك امرأة واحدة مهتمة بمواعدته، حيث اكتشفت أنه راسل 85 امرأة إلا أن أياً منهن لم تستجب لرسائله.

وفي مقطع فيديو انتشر على نطاق واسع وحصل على قرابة مليون مشاهدة، أوضحت توري، قائلة “ما هو أكثر إحراجاً وألماً للقلب بصدق من تصفح هاتف حبيبك ومعرفة أنه يخونك؟”.

وأضافت توري “إن تصفح هاتف حبيبك لتكتشفي أنه يحاول ويفشل بنشاط في خيانتك هو عار وإحراج لا أتمنى أن يتعامل معه حتى ألد أعدائي”.

اقرأ : شاب سوري يبدع بوسائل النصب في السعودية ويحقق أرباحا كبيرة

واعترفت توري بأنها شعرت برغبة البكاء في البداية بسبب فكرة أن حبيبها كان غير مخلص لها، لكنها وجدت في عدم قدرته على العثور على “فتاة واحدة” ليخونها معها أمراً محرجاً للغاية، لدرجة أنها تخلت عنه في الحال، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

وذكرت توري أن زوجها حاول بنشاط، وبذل الجهد والوقت، باحثا عن فتاة واحدة لمنحه بعضاً من وقتها، ورغم أن الصور التي اختارها لملفه الشخصي محرجة للغاية غير أنه لم يتمكن من العثور على أي فتاة تقبل به.

وقالت توري في الفيديو المذكور “هناك 85 رسالة فقط من رسائل تيندر الصادرة”.

سـ.ـلب عقلها.. سجـ.ـين سوري يورّط شـ.ـرطية ألمانية بعـ.ـلاقة مشبـ.ـوهة ويدمّـ.ـر مستقبلها المهني

وكان المعلقون على الفيديو متعاطفين مع موقف توري، حيث اعترفت العديد من النساء بأنهن تعرضن لمواقف مماثلة، وكتبت إحدى النساء “كان هذا هو الحال مع زوجي السابق. لقد حاول بجد. ردت عليه إحدى الفتيات: أخي، انظر إلى زوجتك ثم انظر في المرآة. نحن أصدقاء الآن”.

وعلقت امرأة أخرى “لقد وجدت أشياء مثل هـ.ـذه على هاتف حبيبي السابق، وعندما انفصلت عنه قال لي “لم أخنك أبداً، وكان ردي “نعم، لأنه لا أحد يريدك”.

Advertisements