فـ.ـاجؤوه بالرد رغم حجبه التعليق..إبراهيم عالمة يشـ.ـبّح على الموالين ويصفهم بالدواب

فـ.ـاجؤوه بالرد رغم حجبه التعليق..إبراهيم عالمة يشـ.ـبّح على الموالين ويصفهم بالدواب

وجّه حارس منتخب البراميل إبراهيم عالمة إسـ.ـاءةً لجميع منتـ.ـقديه من الموالين على منصات التواصل، وذلك بعد الأداء الهـ.ـزيل خلال التصفيات الآسيوية المؤهِّلة لكأس العالم، والتي خرج منتخب البراميل من بابها الضيّق.

ورغم دوره الكبير في إخفاقات منتخب النظام خلال التصفيات الآسيوية، هـ.ـاجم “العالمة” منتـ.ـقديه في منشور عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، واصفاً إياهم بـ”الدوابّ”.

وقال العالمة: “السوشيال ميديا ساوت الدابة مع الإنسان”، مضيفاً” “ملاحظة.. الدواب بس رح تزعجهم المقولة”، وذلك في إهانة مباشرة للمنتقدين.

واقتبس العالمة مقولة مأثورة تنسب لصامويل كولت صانع المسدس الأمريكي الشهير، جاء فيها: “الآن يتساوى الجبان مع الشجاع”.

اقرأ ايضا : بعد سفر اللاعبين السوريين نسي المسؤلون جوازات السفر الخاصة بالفريق في دمشق!

ومع تعبير العديد من رواد مواقع التواصل عن استيائهم من كلمات العالمة التي تجاوزت حدود الأدب، عمد حارس منتخب البراميل إلى تبرير كلامه قائلاً: “رح اشرح بكونو ما فهمتو لمين الكلام امري لله”، مضيفاً أنه يعني من “شتم وشوه الصورة وحرض” حسب تعبيره.

فيما لم يجد العالمة أمام التعبيرات الساخرة والمنتقدة له من قبل الموالين إلا أن يقوم بوقف خاصية التعليق ليمنع سيل المهاجمين له، الذي تحوّلوا بالآلاف للتفاعل بـ زر “أضحكني” للتعبير عن سخريتهم من منشوره.

وتأتي كلمات العالمة الاستفزازية رغم تعديل نظام أسد ما يسمى بـ”قانون الجرائم الإلكترونية” الذي من المفترَض أن يفرض المساءلة على التجاوزات عبر منصات التواصل.

ويتمتع إبراهيم بحظوة كبيرة لدى إدارة منتخب البراميل، فرغم تسبُّبه مراراً بدخول أهـ.ـداف سهلة وبهزيمة “المنتخب” خلال التصفيات المؤهلة لكأس العالم، حافَظَ على موقعه في حراسة المرمى.

وخلال الأسبوعين الماضيين تلقى منتخب البراميل خسارتين من منتخبي الإمارات وكوريا الجنوبية ليخرج من الباب الضيّق للتصفيات، فيما صبَّ الموالون جام غضـ.ـبهم على العالمة، محمِّلين إياه الدور الأبرز في خسارة المنتخب بعدد من المباريات.

فـ.ـاجؤوه بالرد رغم حجبه التعليق..إبراهيم عالمة يشـ.ـبّح على الموالين ويصفهم بالدواب
1643904346

Advertisements