تخطى إلى المحتوى

زير نساء.. فنان متزوج من 8 فتيات ويعيش معهن في بيت واحد (فيديو)

زير نساء.. فنان متزوج من 8 فتيات ويعيش معهن في بيت واحد (فيديو)

في قصة غريبة تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي تتعلق بقيام فنان بالزواج من 8 فتيات والعيش معهم في منزل واحد.

وأصبح الفنان التايلندي المتخصص في رسم الوشم حديث الشارع في بلاده بعد فيديو له كشف فيه أنه لديه 8 فتيات.

وتداولت المواقع مجموعة من الصور للفنان التايلندي و زوجاته، كما نقلت وسائل إعلام محلية عن الزوجات قولهن: “لن نجد أفضل من هذا الرجل، فنحن عائلة سعيدة ونحبه بجنون”.

بينما قال الزوج: “كل زوجاتي يعملن لتوفير المال للبيت، فأنا لا أصرف عليهن”.

الطريقة التي التقى بهن

والطريقة التي التقى بها زوجاته الشابات مثيرة للاهتمام أيضاً، خلال المقابلة، كشف سوروت أنه التقى بزوجته الأولى نونغ سبرايت في حفل زفاف أحد الأصدقاء، “لقد أحبها وسألها عما إذا كانت ترغب في الزواج منه”.

بالمثل، عندما رأى زوجته الثانية “نونغ لي” في السوق، كان الحب من النظرة الأولى. والمثير للدهشة أن المرأة وافقت أيضاً على عقد قرانها مع سوروت على الرغم من معرفتها بزوجته الأولى.

اقرأ ايضا : شاب سوري يعيد كتابة المصحف بخط يده بطريقة جـ.ـديدة ويدعو لاستبدال النسخ القديمة بنسخته الجـ.ـديدة التي تحتوي على إضافات مفقودة (فيديو)

بينما كشف خلال المقابلة أنه التقى بزوجته الثالثة في مستشفى، فيما تعرّف على زوجاته الرابعة والخامسة والسادسة عبر منصات التواصل الاجتماعي إنستغرام وفيسبوك وتيك توك على التوالي.

فيما التقى سوروت بامرأة أخرى تدعى “نونغ فيلم” بينما كان يزور معبداً مع والدته، والتقى الرجل “المحظوظ” بزوجته الثامنة والأخيرة نونغ ماي خلال إجازة.

Advertisements