بعد سفر اللاعبين السوريين نسي المسؤلون جوازات السفر الخاصة بالفريق في دمشق!

بعد سفر اللاعبين السوريين نسي المسؤلون جوازات السفر الخاصة بالفريق في دمشق!

أصدر الاتحاد السوري لكرة القدم اليوم بياناً قال فيه أن ما نشر على وسائل التواصل حول مسؤولية مدير قسم المنتخبات “أصلان كنجو” عن نسيان عدد من جوازات السفر في مقر اتحاد الكرة بـ”دمشق” أمر عارٍ عن الصحة.

وأوضح الاتحاد أن مسؤولية جوازات السفر محصورة بإداري المنتخب مضيفاً أنه ستتم محاسبة الإداري عن الخـ.ـطأ الذي تم تداركه فور العودة إلى “دمشق” عقب مباراتي “الإمارات” و”كوريا الجنوبية” ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

اقرأ ايضا : صفـ.ـعة على وجه لاعب خصم .. غرامة بآلاف الدولارات بحق اتحاد بشار الأسد لكرة القدم

ودعت إدارة المنتخب الإعلاميين والغيورين على مصلحة المنتخب إلى التحلي بالمزيد من الحرص والمسؤولية قبل نشـ.ـر أي أخبار من شأنها التشـ.ـويش على الأجواء الإيجابية التي تحيط بمعسـ.ـكر المنتخب وتحضيراته وفق البيان.

وكانت صفحات محلية قد نشرت معلومات عن نسيان جوازات سفر اللاعبين المحترفين في “دمشق”، حيث ذكر الإعلامي “مازن الهندي” أن أحد الإداريين والمسؤول عن قسم المنتخبات الوطنية نسي الجوازات في “دمشق” وتفاجأ بالأمر في “دبي” مشيراً إلى أن رئيس البعثة “توفيق سرحان” لم يكن قد سافر بعد وتم خلع باب قسم المنتخبات الوطنية في اتحاد الكرة للوصول إلى الجوازات ونقلها مع “سرحان” إلى “دبي”.

اقرأ ايضا : لاعب متـ.ـوفى يهـ.ـز شباك الخصـ.ـم ويسجل هدفا بالمرمى! (فيديو)

أما الإعلامي “نزار المقداد” فقال أن المسؤول المباشر عن جوازات السفر هو إداري المنتخب “خالد السهو” وأنها دائماً تكون بحوزته حيث يقوم بإجراء إصدارها من الهجـ.ـرة ومتابعة أمورها، مضيفاً أن “السهو” وضع جوازات اللاعبين المغتربين في مكتب “كنجو” ولم يأخذها معه إلى “الإمارات” بينما قام أمين سر اتحاد الكرة “توفيق سرحان” بفتح مكتب “كنجو” دون تكسير لأن مفتاحه لديه ونقل الجوازات إلى “دبي”.

يذكر أن المنتخب السوري سيلاقي “الإمارات” يوم الخميس المقبل فيما سيلعب أمام “كوريا الجنوبية” في 1 شباط القادم.

Advertisements