تخطى إلى المحتوى

مجموعات من الشباب والصبايا يؤمنون بالرسالة السماوية الجـ.ـديدة ورسول الله نشأت وأول تعليق لدار الفتوى

مجموعات من الشباب والصبايا يؤمنون بالرسالة السماوية الجـ.ـديدة ورسول الله نشأت وأول تعليق لدار الفتوى

أعلنت دار الفتوى اللبنانية، اليوم الخميس، أنها تقدمت بإخبار إلى النيابة العامة التمييزية ضـ.ـد “مدعي النبوة” نشأت عبد النور، الذي يطلق على نفسه اسم “الحكيم نشأت منذر”.

وذكرت الوكالة الوطنية للإعلام في لبنان، أن أمين الفتوى الشيخ أمين الكردي تقدم بناء على توجيهات مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ عبد اللطيف دريان، بإخبار للنيابة العامة التمييزية ضد المدعو نشأت منذر “الذي يدعي زوراً وبهتاناً أنه رسول مرسل من السماء، وصاحب رسالة سماوية، وطلب من النيابة العامة التمييزية اتخاذ الإجراء القانوني اللازم بحق نشأت منذر وكل من يظهره التحقيق، سنداً لأحكام المادتين 317 و474 من قانون العقوبات”.

وبرز عبد النور بين ناشطي مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تقديمه من قبل عالمة الفلك كارمن شماس بفيديو على صفحتها بموقع “فيس بوك” الذي قالت فيه “هنيئاً للبنان بوجود الحكيم على أرضه أجل هنيئاً لنا نحن بوجود مرسل من السماء لمساعدة البشر والأرض انطلاقاً من أرض لبنان الحبيب”.

وأضافت: “لو كنتم ترون لرأيتم وهج النور فوق لبنان منذ أسبوعين ولشعرتم بقوة النور الإلهي، لو تأملتم قليلاً لعرفتم الآن أكثر أماناً تحت جناح النور الساطع، هنيئاً لنا ولجميع العرب والعالم أجمع برسول مرسل بعد 1500 عام”.

اقرأ ايضا : الإفصاح عن اول 20 معلومة غامـ.ـضة عن الديانة النشأتية الجـ.ـديدة ورسولها

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة قالوا إنها لمدعي النبوة نشأت، ويبدو فيها أنه كان يعمل طبالاً في أحد الكـ.ـازينوهات في لبنان.

وقال بعض الناشطين على مواقع التواصل إن مدعي “النبي الجـ.ـديد” من كفر الزيات في مصر و مقيم في لبنان منذ فترة طويلة.

Advertisements