تخطى إلى المحتوى

رسول الله “نشأت مجد النور” يتعرض للإساءة من قبل دولة عربية ويرد عليهم بسورة (الربكة)

رسول الله "نشأت مجد النور" يتعرض للإساءة من قبل دولة عربية ويرد عليهم بسورة (الربكة)

انتشـ.ـرت حالة من الجـ.ـدل بين جميع اللبنانيين حول نشأت مجد النور وهو مدعي النبوة، وذلك بسـ.ـبب دعوته الدائمة لدخول دينه الجـ.ـديد، ويزعم بأنه معه الكثير من المعجزات الكثيرة، وروج عدد كبير من الأكـ.ـاذيب عبر صفحته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، وهذا بجانب دخوله في صـ.ـدام مع عدد من المصريين بسـ.ـبب سخـ.ـريتهم كثيراً من ما يفعله.

نشأت يدعي النبوة من خلال فيديو على السوشيال ميديا

ومرت ايام قليلة فقط على الفيديو المنتشر لـ “نشأت” وهو يدعى فيه النبوة إلى أن فضحه جميع رواد السوشيال ميديا بصورة قديمة له، وظهر فيه عمله القديم وهو “طبال”، وهي من أكثر الأشياء التي صدمت الجميع.

المصريون فضحوا نشأت مدعي النبوة

ونشر عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الكثير من الصور الذي كشفوا فيها حقيقة مدعي النبوة اللبناني “نشأت”، حيث أن نشر حساب يحمل اسم إيهاب أمين، وهو فيه مدعي النبوة قديماً، وعلق عليها قائلاً “النبي نشأت قبل ما يتعين، كان شغال طبال”.

Capture.PNG عاا

سخرية المصريين من صورة مدعى النبوة الطبال

وقامت أيضاً شيريهان غازي بإرسال تحذير إلى مدعى النبوة اقترابه من جميع المصريين مرة أخرى، قائلة “ده بقي النبي نشأت قبل البعثة.. كان شغال طبال.. يابنى أبعد عن المصريين.. أهو جيبنا تاريخك”.

رسول الله

وأحد الحسابات التي تدعي أحمد سميح سخر من مدعي النبوة بانتشار صورته خلال عمله السابق، وقال “ده بقي النبي نشأت قبل البعثة كان شغال طبال”.

Capture.PNG غععع

رد الشؤون الإسلامية على مدعي النبوة

وحرص الدكتور عبد الغني هندي عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، على الرد على كل المزاعم الخاصة بمدعي النبوة، وقال “القرآن الكريم وصف تصرفات هؤلاء الأشخاص، بأنها من أشد أنواع الظلم، وهم الذين يفترون على الله كذبا ويقولون أنهم أوحي إليهم ولم يوحى إليهم شيئًا”.

Advertisements