تخطى إلى المحتوى

الشمال السوري يشهـ.ـد معجزة بعد وفـ.ـاة لاعب تركي قبل أيام ووالده يتحدث للإعلام

الشمال السوري يشهـ.ـد معجزة بعد وفـ.ـاة لاعب تركي قبل أيام ووالده يتحدث للإعلام

تبرع والدا لاعب كرة القدم الوطني في نادي قونيا سبور التركي الراحل، أحمد جاليك، الذي توفـ.ـي جراء حـ.ـادث مروري، الثلاثاء الفائت، بـ750 سلة غذائية لسكان المخيمـ.ـات الشمال السوري.

ونشرت هيئة الإغاثة التركية “IHH” عبر “تويتر” منشوراً قالت فيه إن “والدا اللاعب تبرعوا بـ750 سلة غذائية لسكان المخيمات شمال سوريا”.

وتوفي أحمد جاليك ، البالغ من العمر 27 عامًا لاعب كرة القدم الوطني في نادي قونيا سبور التركي بعد حادث مرورى مروع، على طريق “أنقرة – نيجدة السريع” صباح الثلاثاء.

و ذكرت قناة ” trt haber” التركية، أن السيارة التي كان يقودها أحمد جاليك انقلبت على طريق أنقرة-نيغدة السريع ، في منطقة جولباشي هاسيلار في الصباح.

Capture.PNG لالاىى

و تقرر أن السيارة التي يقودها أحمد يلماز جاليك ، لاعب كرة القدم الوطني الذي لعب في قونيا سبور ، دخلت أرض الملعب نتيجة لفقدان السائق التحكم في التوجيه على الطريق الزلق بسبب المطر.

وكشفت المعلومات الأولية أنه في الفحص الذي تم بعد الحادث ، تبين أن جثة جاليك كانت على بعد حوالي 30 مترًا من سيارته.

اقرأ ايضا : رسول الله “نشأت مجد النور” يتعرض للإساءة من قبل دولة عربية ويرد عليهم بسورة (الربكة)

وأكدت التقارير الصحفية أن أحمد جاليك لاعب قونيا سبور التركي، كان بمفرده في السيارة قبل انقلابها على طريق “أنقرة – نيجدة السريع”، وتم فتح تحقيق حول الحادث.

وكتب نادى قونيا سبور التركي عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى “تويتر”، قائلاً ” نشعر بحزن عميق لفقدان لاعب كرة القدم لدينا أحمد جاليك، الذى نال حب جماهيرنا ومدينتنا منذ اليوم الأول الذى قدم فيه إلى كونيا سبور، تعازينا جميعًا ولا سيما لعائلة لاعب كرة القدم أحمد جاليك”.

Capture.PNG ىلالاانن

Advertisements