تخطى إلى المحتوى

ممثل موالٍ شهـ.ـير يتوقع مقـ.ـتل بشار الأسد ركلاً بالأقدام ويوضح الأسـ.ـباب (فيديو)

ممثل موالٍ شهـ.ـير يتوقع مقـ.ـتل بشار الأسد ركلاً بالأقدام ويوضح الأسـ.ـباب (فيديو)

تنبّأ الممثل الموالي بشار إسماعيل بمقـ.ـتل بشار الأسد “ركلاً بالأقدام” كما حدث للخليفة العباسي المستعصم، نتيجة تمسّكه بالثروات وحـ.ـرمان شعبه وجـ.ـيشه منها، مشيراً إلى سـ.ـوداوية الواقـ.ـع الذي تعـ.ـيشه البلاد نتيجة فشـ.ـل حكومته في تأمين أبسط مقومات الحـ.ـياة.

وخلال حديث لبرنامج Coffee Time مع الإعلامي معن العلي، قال بشار إسماعيل إن “خير البلاد ما حمَلك”، مضيفاً أن سوريا تعـ.ـيش بواقـ.ـع ألـ.ـيم بكل شيء: “لا فيك تشكي ولا فيك تبكي وإذا تطالب بحق من حقوقك بيلعنوا أبو يلّي نفضك ويا ريت الدولة ولكن العـ.ـواينية”، حسب تعبيره.

وأضاف أنه عندما يغادر سوريا فذلك بسبب انعدام الكهرباء والمازوت والبنزين، مشيراً إلى أن “العواينية” يشكّكون في وطنيته بسبب المطالبة بأبسط الحقوق.

ولمَّح إسماعيل إلى مسؤولية بشار الأسد شخصياً عن الخراب والفساد من خلال تشبيهه بالخليفة العبّاسي “المستعصم” حينما أذلّه هولاكو وحبسه وجوَّعه ولم يُغنِ عنه الذهب الذي كان يَكنُزُه بعيداً عن شعبه وجنده، إذ أمر هولاكو بوضعه في كيس وقتله ركلاً بالأقدام.

اقرأ ايضا : مصادر إماراتية تتحدث عن عودة ياسر العظمة إلى مرايا لكن

وبعد انتهاء تلك القصة، وفي إشارة مباشرة لبشار الأسد، قال إسماعيل: ” يلّي ما بيعطي شعبه وجيـ.ـشو ما بمـ.ـوت إلا ركل”، ليردَّ عليه الإعلامي معن العلي قائلاً: “ما أشبه اليوم بالأمس”.

وأكد أن متنفّذاً من “آل عجيب” مقرّباً من بشار الأسد مسؤول عن تعيين وزراء ومديرين، أمر بأن يُمحَى اسم بشار إسماعيل من عالم الفن والدراما، ولذلك يتم استبعاده من الأعمال الفنية في سوريا.

وتطرّق إلى موضوع خلافه مع زهير رمضان، وقال إن الخلاف لم يكن شخصياً، بل كان متعلقاً بطريقة إدارة رمضان لنقابة الفنانين، مشيراً إلى أن الأخير لم يكن يبادله ذلك بل يعتبره خصماً.

اقرأ ايضا : سلاف فواخرجي تعـ.ـرض صوراً لمهووس بحبّها… شاهـ.ـدوا ما يفعل

وسبق أن سخر الممثل الموالي بشار إسماعيل من رأس النظام وشعار حملته الانتخابية وعجز حكومته عن إيجاد حل لأزمات الوقود والطاقة الكهربائية.

وبشكل متواصل ينتـ.ـقد بشار إسماعيل وغيره من الممثلين الموالين، جميع وزراء ومسؤولي نظام أسد، ويتهـ.ـمهم بالفـ.ـساد وعـ.ـدم الكفاءة وينعتهم بأبشع الصفات، متناسياً أن بشار أسد هو الذي يقوم بتعيينهم.

Advertisements