تخطى إلى المحتوى

على الهواء.. دكتور شيعي يمسح الأرض بقناة المنار و حزب الله وتجارتهم بالدين (فيديو)

على الهواء.. دكتور شيعي يمسح الأرض بقناة المنار و حزب الله وتجارتهم بالدين (فيديو)

هاجـ.ـم دكتور لبناني شيعي قناة المنار التابعة لحزب الله، منتـ.ـقداً صمتها عن الحال التي وصل إليها عموم اللبنانيين جراء الانهـ.ـيار الاقتصادي الذي تتحمّل مسؤوليته ميلـ.ـيشيا حزب الله.

وخلال برنامج ديني للقناة يتناول موضوع رؤية الشرع حول حلاقة الذقن، فاجأ متصل يُدعى “محمود دقدوق” القناة، وقال “مع احترامنا لهالبرامج الحلوة بس بدي أسأل الدولار بـ 33 ألف هل هذا حلال أم حرام؟”.

وأضاف: “يلّي قاعد هلق ببيتو بلا كهرباء وبلا مازوت وطعام ولا دواء هاد حلال أم حرام؟ .. ويلّي سرق مصرياتنا بالبنوك حلال ولا حرام؟.. ويلّي عم يعمل فينا هيك حلال ولا حرام؟.. تنكة البنزين 400 ألف حلال ولا حرام؟”.

اقرأ ايضا : “قسد” تعتـ.ـقل 7 عناصـ.ـر من قـ.ـوات النظام في القامشلي

وفي سخرية مباشرة من القناة التابعة لحزب الله وبرامجها، طالب دقدوق القناة بعدم مناقشة مواضيع حلاقة الذقن بينما يموت الناس جوعاً، بل بنشر برامج ترشد الناس إلى طريقة للبقاء على قيد الحياة والنجاة من الأزمة الاقتصادية الحالية.

وأكد أن الناس باتت تموت جوعاً ووصلت لحد الاختناق نتيجة الفساد والسرقة، فيما يأكل الغني الفقير دون أي اكتراث.

وقطع الطريق على القناة مؤكداً أنه دكتور يُدعى محمود دقدوق من حاضنة حزب الله الشيعة، وينحدر من منطقة “عيتا الشعب” جنوب لبنان.

وفي محاولة للملمة الفضيحة بعد انتشار المداخلة كالنار في الهشيم على منصات التواصل الاجتماعي، نَشرت قناة المنار بياناً حاولت فيه رفع الحرج عنها، كما زعمت أن المتصل اعتذر منها وأصبح من أصدقاء البرنامج، وأنه “تفاجأ باستغلال صرخته وصوته”.

ويعيش لبنان في أزمـ.ـة اقتصادية حَـ.ـرِجة تتمثّل في غياب مقوّمات الحـ.ـياة وارتفاع أسعار السلع الأساسية، توازياً مع انخفاض الليرة اللبنانية أمام العُملات الأجنبية إلى مستويات غير مسبوقة، نتيجة تعنّت حزب الله المسيطـ.ـر على الحكومة والقرار داخلها.

Advertisements