تخطى إلى المحتوى

في يومها السادس.. حمـ.ـلة “أبو فلة” تجمع أكثر من 4 ملايين دولار (فيديو)

في يومها السادس.. حملة "أبو فلة" تجمع أكثر من 4 ملايين دولار (فيديو)

تمكّن اليوتيوبر الكويتي حسن سليمان الشهير بـ”أبو فلة” من جمع أكثر من 4 ملايين دولار، على مدى ستة أيام من انطـ.ـلاق حمـ.ـلته الإنسانية المستمرة، والتي تهدف إلى تدفئة 100 ألف عائلة من اللاجـ.ـئين.

وحتى صباح اليوم الخميس، جمعت حملة “أبو فلة” تحت عنوان “أجمل شتاء في العالم”، 4 ملايين و124 ألف دولار أميركي، من متبرعين تجاوز عددهم الـ91 ألفاً، في حين بلغ عدد العائلات المستفيدة حتّى الآن 41 ألفاً و239 عائلة.

وتداول العديد من روّاد مواقع التواصل الاجتماعي، مقاطع عدّة تظهر فرحة “أبو فلة” وفريق حملته لحظة وصولهم إلى الـ4 ملايين دولار.

وعبر رابط البث المباشر المستمر، منذ مساء السابع من شهر كانون الثاني الجاري، يواصل “أبو فلة” استقبال التبرّعات، وكان من أبرزهم: البنك الغذائي الإماراتي والذي تبرّع وحده فقط بمبلغ مليون دولار.

اقرأ ايضا : الرسول الجـ.ـديد “نشأت مجد النور” يحـ.ـذر من يسخـ.ـر منه ويتوعدهم بآيته “من كـ.ـذب المجد المبين ليكونن من الخـ.ـاسرين” (فيديو)

وتهدف الحملة الإنسانية الجديدة لـ”أبو فلة” تحت اسم (أجمل شتاء في العالم)، إلى جمع 10 ملايين دولار من أجل مساعدة أكثر من 100 ألف عائلة، وتأتي الحملة بالتنسيق مع مفوضية شؤون اللاجئين التابعة للأمم المتحدة “UNHCR”، ومبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية، وغيرهما من الجهات.

ومنذ مساء الجمعة الفائت (7 كانون الثاني 2022)، يحبس “أبو فلة” نفسه داخل غرفة زجاجية قرب “برج خليفة” في مدينة دبي، واعداً متابعيه بأنّه لن يخرج منها إلّا بعد الوصول إلى المبلغ المنشود (10 ملايين دولار)، وحينئذ سيضيء البرج احتفالاً بذلك.

وسبق أن تمكّن “أبو فلة”، شهر تشرين الأول الماضي، من جمع مليون دولار لتوفير احتياجات آلاف العائلات اللاجئة والنازحة، خلال فصل ‫الشتاء، وذلك بعد حملة أطلقها تحت عنوان “دفّي قلوبهم”، عبر بث مباشر على قناته في “يوتيوب” استمرت لــ28 ساعة.

وبدأ “أبو فلة” (22 عاماً) نشاطه على موقع “يوتيوب”، عام 2016، حيث ينشـ.ـر على قناته التي وصل عدد مشتركيها إلى أكثر من 23 مليونا، محتويات عن ألعاب الفيديو.

يشار إلى أنّ الجميع يمكنه الانضمام إلى حمـ.ـلة التبرّع “أجمل شتاء في العالم” والمساهمة في إغـ.ـاثة 100 ألف عائلة من اللاجـ.ـئين (ندفئشتاء_100ألف_أسرة)، وذلك عبر الدخول إلى البث المباشـ.ـر والضغط على الروابط المتاحة للتبرّع.

Advertisements