تخطى إلى المحتوى

إعلامي موال يهـ.ـاجم نظام الأسد.. ضحك على شعبه بالشعارات وسلم خيرات البلاد لشبيحته

إعلامي موال يهـ.ـاجم نظام الأسد.. ضحك على شعبه بالشعارات وسلم خيرات البلاد لشبيحته

هاجـ.ـم الإعلامي الموالي، كنان وقاف، نظام الأسد، واتهـ.ـمه بالضحك على الشعب السوري، طيلة السـ.ـنوات الماضية من الحـ.ـرب، بالشعارات، وتسليم خيرات البلاد لشبيحته.

وأضاف “وقاف”، خلال منشور له على “فيسبوك”، أنه تلقى تهديدات من أشخاص وصفهم بالإمعات، بعد خروجه من السجن، قبل ستة أشهر، كما حرمه النظام من عمله السابق كصحفي في جريدة “الوحدة”.

واستنكر الصحفي التهم الموجهة إليه بالنيل من هيبة الدولة وبأنه أحد أعضاء شبكات خارجية ضد سوريا، هدفها إثارة الاضطرابات في البلاد.

اقرأ ايضا : بعد أحـ.ـداث إسطنبول الأخـ.ـيرة إدارة الهجـ.ـرة التركية توجه أوامر هامة لجميع السوريين في البلاد وتحـ.ـذرهم من الإقدام على فعل خطـ.ـير

وتحدث “وقاف” عن قرارات النظام الجائرة بحرمانه من عمله السابق، وهو ما جعله يعمل بعدة مجالات، في الوقت الذي أصبح فيه العمل ضمن مناطق النظام حكرًا على الشبيحة، في ظل البطالة المنتشرة.

وأشار إلى أن التهم بالتخوين والتبعية للصهيـ.ـونية والرجعية جاهزة لكل من ينتقـ.ـد الفـ.ـساد المفضوح والسـ.ـرقات وعمـ.ـليات النهب الكبيرة.

اقرأ ايضا : البوليس التركي ينتشـ.ـر في أحد أحياء إسطنبول مشكلا حائطا بشـ.ـريا لحماية السوريين بعد ماحصل أمس

وأكد أن مسؤولي النظام ضحكوا على الشعب بشعارات زائفة لنهب خيرات البلاد، بعد أن حولوها لمزرعة موروثة، وحولوا السوريين لعبيد، يتقاضون منهم الإتاوات على الحواجز التي تملأ الشوارع.

وتشهـ.ـد مناطق سيطـ.ـرة الأسد استياءً متزايدًا من الأوضاع الاقتصادية والمعيشية التي وصلت إليها البلاد، في ظل استمرار التضييق الأمني، بحجة قطـ.ـع الطريق على المتآمـ.ـرين.

Advertisements