تخطى إلى المحتوى

الممثل الموالي محمد خاوندي يعـ.ـلق على خـ.ـيانة دريد لحام لأبو رياح (فيديو)

الممثل الموالي محمد خاوندي يعـ.ـلق على خـ.ـيانة دريد لحام لأبو رياح (فيديو)

هاجم محمد خاوندي الممثل الموالي دريد لحام على خلفية امتناعه حضور عـ.ـزاء رفيق دربه محمد الشماط أبو رياح في دمشق رغم أنه آخر من تبقّى من أبطال ممثل “صح النوم” الذي نقل لحام إلى عالم الشهـ.ـرة.

وفي خلال حضوره عـ.ـزاء الشماط، قال خاوندي في تسجيل مصور لإحدى الشبكات الموالية إنه عندما توفي صباح فخري وزهير رمضان تفاجأ بتسابق الفنانين لتأدية واجب للعـ.ـزاء والتشييع من أجل التقاط الصور وإثبات حضورهم.

وقارن خاوندي ذلك بالحضور الخجول للممثلين الموالين للعـ.ـزاء الذي أقيم للشماط في دمشق رغم علمهم بوفـ.ـاته وبتوقيت العـ.ـزاء مشيراً إلى أن البعض قد يكون معذوراً.

غير أنه شـ.ـن هجـ.ـوماً ضـ.ـد دريد لحام لتغيبه عن حضور عـ.ـزاء الشماط رغم أنهما بدأا العمل الفني سوياً، كما كانا آخر أبطال مسلسل “صح النوم” الذي قاد دريد لحام للشهـ.ـرة.

اقرأ ايضا : شيرين عبدالوهاب بتصريحات جـ.ـريئة تكـ.ـشف ما يفعله الجن معها.. وتتمنى الرقص مع هذا الفنان (فيديو)

وفيما إذا كان يرى ذلك قلة وفاء من قبل اللحام، اعتبر الخاوندي أنه لا وفاء في الوسط الفني وأنه كان على لحام أن يأتي للعزاء ولاسيما أن الشماط لم يكن لديه عداوات مع أي أحد.

وتطرق خاوندي إلى تعمد نظام أسد التقصير في تكريم الشماط وبقية الفنانين، ساخراً بالقول إن النظام عادة ما ينتظر وفاة الفنانين والأدباء لتكريمهم.

كما أكد وجود محسوبيات في ذلك الأمر، وروى كيف أنه شخصياً كان من المفترض أن يُكرم في العام 2009 قبل استبدال اسمه بشخص آخر أدنى منه مستوى.

وبعد الانتقـ.ـادات التي وجهها خاوندي لدريد لحام ظهر الأخير في تسجيل مقتضب عبر صفحته على فيسبوك ينـ.ـعي فيه محمد الشماط، دون تبرير سـ.ـبب غيابه عن العـ.ـزاء.

وكان الشماط قد فارق الحـ.ـياة في الولايات المتحدة الأمريكية يوم الثلاثاء الماضي عن عمر 85 عاماً بعيداً عن مدينته بعد مسيرة فنية حفرت عميقاً في وجدان السوريين.

Advertisements