تخطى إلى المحتوى

تيم حسن يتصدر الترند بعد كلمة “وصفت بالخـ.ـادشة” قالها بأحد مشاهده في الهيبة الجبل (فيديو)

تيم حسن يتصدر الترند بعد كلمة “وصفت بالخـ.ـادشة” قالها بأحد مشاهده في الهيبة الجبل (فيديو)

تصدر اسم الممثل السوري، تيم حسن، خلال الساعات القليلة الماضية، قائمة أكثر المواضيع رواجاً على منصة “تويتر”، بعد موجة الجـ.ـدل التي أثـ.ـارها بسـ.ـبب تفوهه بكلمة خـ.ـادشة للحـ.ـياء في حلقة من حلقات الموسم الجديد لمسلسل “الهيبة الجبل”.

تيم حسن يغـ.ـضب محبيه

وفي تفاصيل الخبر، ظهر الممثل السوري في إحدى مشاهد مسلسل “الهيبة جبل”، جالساً على السرير بينما تحتضنه الممثلة ايميه صياح من الخلف، في حين يمسك بهاتفه ويقرأ الرسائل النصية بينه وبين “رابط”، وبعد انتهائه من القراءة يرمي الهاتف بانفعال ويتفوه بكلمة بذيـ.ـئة.

وأثارت هذه الكلمة انقساماً بين محبيه بين مدافع ومهـ.ـاجم، فمنهم من رأى أنها كلمة شائعة الاستخدام في المجتمع في حين أشار البعض الآخر إلى أنه من غير اللائق استخدام مثل هذا التعبير في المسلسلات العربية.

وحقق الموسم الجديد لمسلسل تيم حـسن “الهيبة” نجاحاً جماهيرياً واسعاً، لدرجة أن صداه انتقل لدول أجنبية.

اقرأ ايضا : سباحة سورية تتعـ.ـرض للمحاكمة بعد أفعالها الأخيرة في أوربا

والجدير ذكره أن مسلسل الهيبة الجزء الخامس، هو عبارة عن دراما لبنانية تجميع ما بين، الأكشن والإثـ.ـارة وتعرض أحداثاً عن تجارة السـ.ـلاح وصـ.ـراعات النفوذ والمناطق وتجارة المخـ.ـدرات وغسـ.ـيل الأموال والتهـ.ـريب عبر الحدود بين لبنان سوريا.

ويشارك في بطولته كلاً من تيم حسن والفنانة القديرة منى واصف، كذلك يشارك فيه، النجم السوري عبد المنعم عمايري، إيميه صيّاح، عبدو شاهين، سعيد سرحان، روزينا لادقاني وغيرهم، وهو من إخراج سامر البرقاوي وإنتاج “صبّاح أخوان”.

Advertisements