منى واصف تعلن نيتها اعتزال التمثيل في حالة واحدة !

منى واصف تعلن نيتها اعتزال التمثيل في حالة واحدة !

أكدت الفنانة السورية منى واصف بأنها تنوي اعتزال مهنة التمثيل في حال تحقق شـ.ـرطها، كـ.ـاشفة عن عـ.ـلاقتها بصناع مسلسل الهيبة.

وعبر لقاء مع واصف رصدته منصة تريند قالت من خلاله بأنها لا تفكر بالاعتزال طالما هي في صحة جيدة وقادرة على تقديم شخصيات جـ.ـديدة.

وتابعت الفنانة السورية الملقبة بسنديانة الشام بأنها ستعتزل التمثيل في حال واحد، وهو عند فقـ.ـدانها للذاكرة كونها العامل الأساسي في مهنتها.

ولفتت بأنها لا تستطيع بعد ذلك بأن تقوم باستعادة مخزونها الموجود في الذاكرة، وهذا ما سيؤدي إلى فقدان أدواتها التمثيلية.

اقرأ ايضا : فلسطيني هاجـ.ـر مع “جـ.ـيش الانقاذ السوري”، مؤسس نقابة الفنانين السوريين، وشارك في أول تمثيلية للتلفزيون السوري… معلومات عن الفنان بسام لطفي

وتحدثت الفنانة عن علاقتها بـ “الهيبة” الذي حقق إنتشاراً كبيراً بغصة كبيرة، معتبرة بأن العمل سيترك فراغاً كبيراً في قلبها.

وأردفت واصف بأنها عاصرت المنطقة والأشخاص وصناع العمل على مدار خمس سنوات، وهذا ما جعل بينهما رابطة قوية على الصعـ.ـيد الشخصي.

وعادت منى واصف بالذاكرة إلى بداية مشاركتها في العمل، حيث أنها ترددت كثيراً قبل الموافقة عليه خـ.ـوفاً من عدم استطاعتها استكمال الشخصية.

وقالت بأن النص جذبها من اللحظة الأولى خلال قرأتها، حتى أنها باتت تسأل عن بديلتها في حال لم توافق على المشاركة خوفاً على هذه الشخصية.

وتجسد منى واصف شخصية ناهد عمران في سلسلة الهيبة الشهيرة منذ أجزائه الأولى، وحققت نجاحاً كبيراً فيه.

Advertisements