“أنا منيح بفضل صلواتكن”.. أول تعليق من وائل كفوري بعد تعرضه لحـ.ـادث سير !

“أنا منيح بفضل صلواتكن”.. أول تعليق من وائل كفوري بعد تعرضه لحـ.ـادث سير !

علق الفنان اللبناني وائل كفوري للمرة الأولى بعد تعرضه لحادث سيرٍ مـ.ـروع نجا منه بأعجوبة، قبل ثلاثة أيام.

وكتب وائل كفوري تدوينة عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” عبّر فيها عن شكره وتقديره لجمهوره وزملائه من الوسط الفني لدعمهم ومحبتهم.

وقال كفوري: “من القلب ومن بعد ما انكتبلي عمر جديد، كلمة شكر وحب ووفا لكل الزملاء الفنانين ولكل الملحنين والشعراء ولكل من بالوسط الفني والإعلامي وللسياسيين والفانز والأصدقاء ولكل محب عتل همي”.

وائل كفوري يطمئن الجمهور على صحته

وأردف وائل قائلاً: “غمرتوني بمحبتكن وبخوفكن عليا صدقوني لمست محبة كل واحد فيكن، أنا منيح بفضل صلواتكن، كل كلمة قلتوها عنيتلي ودقت بالقلب”.

وتوجه بالشكر لكل من دعمه وسانده بالقول: “بشكركن فردا فردا وبعتذر ما قدرت اتواصل معكن أو رد عاتصالاتكن”.

وأكّد الفنان وائل كفـوري أنه سيتواصل مع الجميع عندما يصبح بصحة أفضل، مضيفاً: “منتلاقي وبرجع بشوف وجهكن بخير”.

وختم وائل كفوري رسالته قائلاً: “الله يبعد الشر عن كل واحد فيكن وما يصـ.ـيبكن ولا مكروه والشكر الأكبر لربي اللي رد عني وعطاني أيام جديدة أقدر من خلالها التقي فيكن بحبكن قد الدنى”.

اقرأ ايضا : اتهـ.ـمته ديما بياعة بخـ.ـيانـ.ـته لها مع “نسرين طافش” وأبدع في أداء شخصية جبل في “الهيبة” ولقب بـ”دنجوان العرب” لوسامته ..قصة حـ.ـياة الفنان تيم حسن

الجمهور والمشاهير يتفاعلون مع وائل كفوري

وتفاعل العديد من المشاهير مع تدوينة وائل كفوري، منهم الرئيس التنفيذي لشركة روتانا سالم الهندي الذي قال: “‏‎سلامتك يا حبيب الكل وما تشوف شر يا غالي وحمدالله على سلامتك”.

كما علق زين العمر قائلاً: “‏‎حمدالله على سلامتك انشالله ما تشوف مكروه، خليلك عيلتك والله كبير حماك وخلصك، تبقى بصحتك ونجاحك حبيب قلبي خيي وائل. قدرة الله ورحمته كبيرة”.

وكان المغني اللبناني وائل كفوري قد تعرض قبل أيام لحادث سير مـ.ـروع، نقل على إثره للمستشفى حيث أصـ.ـيب بكـ.ـدمات ورضوض.

Advertisements