محمد قبنض يكـ.ـشف أسـ.ـراراً من حياته وخـ.ـلافاته وكيف كوّن “ثروته” ويؤكد: باب الحارة مستمر حتى يتحدث أبطاله “بالهاتف النقّال” !

محمد قبنض يكـ.ـشف أسـ.ـراراً من حياته وخـ.ـلافاته وكيف كوّن “ثروته” ويؤكد: باب الحارة مستمر حتى يتحدث أبطاله “بالهاتف النقّال” !

حل المنتج السوري محمد قبنض مالك شـ.ـركة “قبنض” للإنتاج الفني، ضيفاً على الإعلامية اللبنانية رابعة الزيات في برنامجها “شو القصة”.

وكـ.ـشف المنتج السوري قبنض خلال اللقاء أنه سيستمر في إنتاج أجزاء جـ.ـديدة من مسلسل البيئة الشامية الشهير “باب الحارة”.

وقال قبنض أن الشـ.ـركة تخطط لإنتاج الجزء الـ 12، لافتاً إلى أنه يهـ.ـدف للاستمرار بإنتاج المسلسل حتى يمتلك أبطاله القدرة على استخدام الهاتف النقّال.

خـ.ـلاف محمد قـبنض وبسام الملا

وتطرق محمد قبنض للحديث عن الخلاف الذي وقع بينه وبين المخرج بسام الملا على مسلسل “باب الحارة”، مبيناً أن الخلاف وصل إلى القضاء ليربح الدعوى بعدما تنازل له الكاتب مروان قاووق عن العمل.

خـ.ـلاف محمد قبنض مع ياسر العظمة

وعن خلافه مع الفنان ياسر العظمة، قال قبنض إن سبب الخلاف هو عدم وصول المستحقات المالية للفنانين المشاركين في مرايا 2011، موضحاً أنه سلّم المبلغ كاملاً للعظمة.

وأشار قبنض إلى أن كلاهما لجأ للقضاء لحل النزاع بينهما، مبيناً أنه ربح القضية، وتنازل عن مستحقاته المالية للعظمة، مؤكداً أن علاقتهما جيدة حالياً.

خـ.ـلاف محمد قبنض مع حسام تحسين بيك

أما عن الخلاف الذي وقع بينه وبين الفنان حسام تحسين بيك، فأرجع سببه إلى أن الأخير عرض عليه إنتاج مسلسل الكندوش، فلجأ قبنض إلى إرسال نصه إلى 3 أشخاص لتقييمه فكان ردهم أن النص عادي وليس مهماً.

وبناءً على التقييم الذي حصل عليه، قام قبنض بترك النص دون تنفيذ، فطالب تحسين بيك باسترداده لوجود عروض إنتاجية أقوى ليتنازل عنه قبنض.

اقرأ ايضا : رفضت عائلته دخوله الفن وصوته وإتقانه للغة سر نجوميته ونجله فنان شهير .. معلومات عن الفنان السوري الراحل عبد الرحمن آل رشي

محمد قبنـض عن تعـ.ـديه على حـ.ـقوق الفنانين: شائـ.ـعات لا أساس لها من الصـ.ـحة

وفي سياق آخر، رفض المنتج السوري محمد قبنض الشائعات المتداولة عن تعديه على حقوق ومستحقات الفنانين المالية، وعدم منحهم ما يستحقونه من الأجور، مؤكداً أنها مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة.

وأشار المنتج السوري أنه يشرف بنفسه على تسليم المستحقات المالية للفنانين حتى لا يتعرضون للسمسرة ولا يؤكل حقهم.

ولفت قبنض إلى أن شركات الإنتاج السورية تتعرض للخسارة بشكل كبير، وبخاصة شركته التي تحقق أرباحاً ضئيل في ظل هذه الظروف السيئة.

وأضاف المنتج السوري أنه مستمر في مجال الإنتاج دعماً للدراما السورية، ومن أجل بقاء اسم “قبنض” في الساحة الفنية.

كيف كوّن محمد قبنض ثروته؟

وكشف محمد قبنض العديد من الأسرار عن حياته الشخصية، وكيف كوّن ثروته المادية ووصل إلى ما هو عليه اليوم.

وقال قبنض إنه فقـ.ـد والده عندما كان في الثالثة عشر من عمره، فاضطر إلى العمل في سنٍ مبكرة، فلم يتعلم ولا يمتلك أي شهادات علمية.

وعندما أصبح في الـ 18 سافر إلى بريطانيا، وهناك اشتغل في أعمال كثيرة ثم تعرّف إلى سيدة بريطانية اعتبره ابناً لها فعـ.ـاش في بيتها وساعدته مادياً بشكلٍ كبير.

وأشار محمد قبنض إلى أنه عمل بعدها في مجال العقارات، واستطاع من خلاله بناء كل هذه الثروة.

Advertisements