الفنانة سوزان نجم الدين تعلن عن زواجها من شخصية مفـ.ـاجأة للجمهور (فيديو)

الفنانة سوزان نجم الدين تعلن عن زواجها من شخصية مفـ.ـاجأة للجمهور (فيديو)

أعلنت الممثلة السوريّة “سوزان نجم الدين” أنها بصدد الزواج قريباً، في الوقت الذي أعلنت عن موقفها من تجـ.ـميد البويضات والامتناع عن الإنجـ.ـاب.

وخلال مقابلة مع موقع «فوشيا» تحدثت “نجم الدين” عن وضعها العـ.ـاطفي، مشيرةً إلى أنها تعـ.ـيش «لوحدها منذ 10 سنوات»، إلا أنها قررت الارتباط مؤخراً.

مواصفات الشـ.ـريك

كذلك كشـ.ـفت الفنانة السوريّة عن مواصفات شـ.ـريكها وقالت إنه يتيمّز: «بكرم النفس والشهامة، وهو محب حقيقي لسوزان مش للنجمة» حسب قولها.

موقفها من «تجمـ.ـيد البويضات»

وعلّقت “سوزان نجم الدين” على موضوع «تجميد البويضات»، لتأجيل الإنجاب بالنسبة للنساء، الأمر الذي أثار جدلاً واسعاً في العالم العربي مؤخراً.

وحول ذلك أردفت: «أنا لو بعرف هاد الموضوع من قبل كنت عملت هيك، أحلى شي، برافو عليهن اللي عم يعملوا هالشي».

وعرفت “سوزان” بتصريحات الجدليّة خلال السنوات الماضي، كان أبرزها مؤخراً، صريحها عن وصول الطائرة التي كانت تقلها إلى مصر بسلام، أنه إنجاز تستحق عليه شركة «السوريّة للطيران» الشكر.

وكثيراً ما نرى هذه الأيام، بعض الممثلين والمخرجين والمؤلفين ومقدمي البرامج يحتفون بالجدل الدائر حول أعمالهم، باعتباره مؤشراً على النجاح، دون النظر إلى مضمون هذا النقاش وفي أي اتجاه يسير هذا الجدل.

وهذا المعيار الوهمي للنجاح، أشبه بمقياس أعداد المشاهدات الذي يعتبره البعض دليلاً كافياً على نجاح الفيديوهات التي تنشر على يوتيوب، فكلما زادت أعداد المشاهدات اعتبروا أن الفيديو ناجح وأن مضمونه ومحتواه هو النوعية التي يجب تقديمها لاحقاً لضمان استمرار هذا النجاح المتوهم.

ويرى الكاتب السعودي، “عبد العزيز الصوينع“، أنّ «إثـ.ـارة الجـ.ـدل لم ولن تكن يوماً مقياساً للنجاح، بل هم فقط ضـ.ـعاف الموهبة ومحدودي الإمكانات، الذين يعرفون جيداً أنهم لا يملكون المقومات التي تساعدهم على المنافسة، فلا يجدون شيئاً يدارون به ضعفهم وفشـ.ـلهم سوى ادعاء نجاح زائف اعتماداً على ما يثيـ.ـرون من جلبة وصـ.ـخب».

اقرأ ايضا : نضال الأحمدية تتحدث عن خفايا خـ.ـلافها مع “أصالة نصري” وتصفها بالـ “داعـ.ـشية” !

لمحة عن “سوزان”

وتعتبر “سوزان نجم الدين” من أبرز الممثلات السوريّات مؤخراً، وهي من مواليد محافظة طرطوس في شهر تشرين الثاني/ نوفمبر من العام 1966.

انطـ.ـلقت في عالم الفن عام 1992، عندما حصلت على أول دور لها في مسلسل الدخيلة مع الممثل جهاد سعد، وبعد المسلسل رشحها المخرج نجدت أنزور للعب دور لبيبة الشقرق في مسلسل نهـ.ـاية رجل شجاع عام 1994

Advertisements