معلمة رياضيات أمريكية تثـ.ـير الجـ.ـدل بعد اعتمادها الرقص وارتدائها الريش داخل الفصل لتعليم طلابها (فيديو)

معلمة رياضيات أمريكية تثـ.ـير الجـ.ـدل بعد اعتمادها الرقص وارتدائها الريش داخل الفصل لتعليم طلابها (فيديو)

نشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، اليوم الجمعة، تقريراً عن معلمة رياضيات أمريكية، لجأت لطريقة غريبة من أجل تعليم طلابها بسهولة المصطلحات الهندسية، إلا أن طريقتها لاقت انتقاـ.ـداً واسعاً.

طريقة معلمة رياضيات أمريكية بالتعليم

انتشـ.ـرت لقطات للمعلمة في مدرسة جون دبليو نورث الثانوية كانديس ريد وهي ترتدي غطاء رأس مغطاة بالريش بينما كانت تهتف “SOH CAH TOA”، وذلك للتذكير بالمصطلحات المثلثية “الجيب وجيب التمام والظل”.

وقام عضـ.ـو المجلس الاستشاري للسكان الأصليين الحضريين في فانكوفر، شادي جونسون، بمشاركة الفيديو والصور وعبر عن غـ.ـضبه من الرقصة الغريبة التي تعود للأمريكيين الأصليين.

وقال جونسون: “إن طالباً بدأ في التسجيل بعد عدّة دقائق من قيام المعلمة “ريد” بغناء “طيور الحـ.ـرب وتقـ.ـطيع التوماهوك” لأنه “شعر أن العنف يرتكب ضـ.ـده وله الحق في التسجيل”.

يبدو أن المعلمة “ريد” كانت تستخدم الرقص لتعليم الطلاب “الدوال المثلثية”، والتي تساعد تقريباً في حل أي مشكلة تتعلق بإيجاد طول ضلع أو قياس زاوية لمثلث قائم.

اقرأ ايضا : طالب عربي يرتدي زي عمال النظافة خلال حفل تخرجه ويذهل الحضور (صورة)

وظهر في الفيديو، كيف صـ.ـرخت المعلمة وهي تقفز لأعلى ولأسفل وتلوح بذراعيها ثم ينفد أنفاسها بشكل كبير وتضع رأسها على الحائط.

والجدير ذكره أن المقطـ.ـع المصور أثـ.ـار غضباً واسعاً على الإنترنت، حيث تساءل الكثيرون عن الغرض التعليمي المحتمل الذي يمكن أن تقدمه المعلمة للطلاب.

وقام أحد الأشخاص بالتغريد: “أسوأ شيء هو أن المعلم ربما لم يعتقد حتى إن هذا كان غير محترم أو مسيء بالفعل، لأن الأطفـ.ـال كانوا يشاهدون، وهم مذعـ.ـورين”.

لمشاهدة الفيديو من هنا

Advertisements