شاعرة علوية تهــ.ـاجم بشار الأسد ورامي مخلوف وطائـ.ـفتها! (فيديو)

شاعرة علوية تهــ.ـاجم بشار الأسد ورامي مخلوف وطائـ.ـفتها! (فيديو)

هاجـ.ـمت (سوزي محمد علي) الشاعرة السورية العلوية المعـ.ـارضة، ابن خال رأس نظام الأسد، رامي مخلوف، وكل من يدعم النظام من الطائفة العلوية في سورية، في بثّ مباشر على صفحتها في فيسبوك.

وشـ.ـددت (سوزي) التي وُلدت في محافظة اللاذقية بكلامها وانتقـ.ـادها على حاشية مخلوف وبشار الأسد، خصوصًا من الطائـ.ـفة العلوية، لسكوتهم على حياة الرعـ.ـب التي يعيشها كل موالٍ لهذا النظام.

اقرأ ايضا : السلطات السورية توجه تهـ.ـمة “غير أخـ.ـلاقية” لإنجي خوري.. والأخـ.ـيرة تتوجه لبشار الأسد “بحبه وبمـ.ـوت فيه” (فيديو)

وهاجـ.ـمت الشاعرة، عبر البث المباشر رامي مخلوف بكلمات لاذعة، حيال فـ.ـساده ونفـ.ـاقه وسـ.ـرقته لمقـ.ـدرات البلد واحتكار ثرواتها.

قالت سوزي: “ما حال الطائـ.ـفة العلوية، حيال ما تم تداوله لابن رامي مخلوف، وهو يتجول بشوارع مدينة لوس أنجلوس الأمريكية بسيارة فارهة، مع عارضة أزياء؟” .

وأشارت سوزي: ” هل هذا هو النظام الذي بقيتم معه طوال العشـ.ـر سنوات” ، و استنكرت صبر العلويين بقولها : “لماذا هذا الصبر يا أبناء طائـ.ـفتي على الفقـ.ـر؟ لمَ الخـ.ـنوع؟ ، هل هذا هو المقابل الذي حصلتم عليه لقاء دعم نظام بشار الأسد؟! “.

Advertisements