بعد إيعاز الرئيس أردوغان بالتحـ.ـرك الفوري.. جيش المعـ.ـارضة السورية يصدر البيان رقم 1

  • أخبار
بعد إيعاز الرئيس أردوغان بالتحرك الفوري.. جيش المعـ.ـارضة السورية يصدر البيان رقم 1

أعلنت الجبـ.ـهة السورية للتحـ.ـرير التابعة للجيش الوطني السوري عن الجـ.ـاهزية الكاملة لاستئناف العمـ.ـليات العسـ.ـكرية إلى جانب الجيش التركي.

وأعرب المكتب السياسي في الجبـ.ـهة السورية للتحـ.ـرير عن تعـ.ـازيه للجيش التركي، باستشـ.ـهاد عدد من جنوده في إدلب يوم أمس، وقبل ذلك في مدينة مارع بريف حلب الشمالي.

وأكد المكتب في بيان له الوقوف إلى جانب الدولة التركية، وأنه يقدر ويثمن دور جـ.ـيشها الإنـ.ـساني في حمـ.ـاية المدنيين السوريين المظلـ.ـومين، وتثبيتهم في أرضهم رغم بطـ.ـش الاحـ.ـتلال الروسي والأسدي والميلـ.ـيشيات الإيـ.ـرانية.

وشـ.ـدد البيان على الجهوزية لاستئناف العمـ.ـليات العسـ.ـكرية الرامية إلى تحـ.ـرير الأراض ورد العـ.ـدوان واستئـ.ـصال الإرهـ.ـاب.

اقرأ ايضا : بعمــ.لية غــ.ريبة إسرائيل تغـــ.تال مسؤول سوري مقرب من الأسد

ويوم أمس تعـ.ـرض الجـ.ـيش التركي في إدلب لهجـ.ـوم بواسطة سيارة مفـ.ـخخة، وقبل ذلك تعـ.ـرض لهجـ.ـوم صـ.ـاروخي من قبل ميلـ.ـيشيا قسد في ريف حلب الشمالي، ما أدى لاستشـ.ـهاد جـ.ـنديين.

يذكر أن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، أكد يوم أمس الجمعة مواصلة العمـ.ـليات ضـ.ـد التنظيمات الإرهـ.ـابية في سوريا، مضيفاً: “سنتعامل بشكل مختلف مع التنظـ.ـيمات الإرهـ.ـابية وسنحـ.ـاربها بقـ.ـوة ولن يوقفنا أحد”.

Advertisements