تخطى إلى المحتوى

أمسكوا بهم بين القصب.. السلطات التركية تلـ.ـقي القـ.ـبض على عشـ.ـرات السوريين بعد مخالفاتهم الأخـ.ـيرة

  • أخبار
أمسكوا بهم بين القصب.. السلطات التركية تلـ.ـقي القـ.ـبض على عشـ.ـرات السوريين بعد مخالفاتهم الأخـ.ـيرة

أوقفت السلطات التركية 28 لاجئاً سورياً، دخلوا البلاد بطريقة غير شـ.ـرعية، في ولاية أنطاليا، جنوب غربي تركيا.

وقالت وسائل إعلام تركية، بحسب ما ترجم عكس السير، إن معلومات وصلت إلى فرق الشـ.ـرطة، تفيد بأن بعض المواطنين السوريين في منطقة ماناف غات، سيذهبون إلى الخارج بشكل غير قـ.ـانوني، وعليه قامت قيادة درك ولاية أنطاليا، وإدارة الشـ.ـرطة الإقليمية، وقيادة خفر السواحل، وقيادة درك منطقة ماناف غات، وفريق التحـ.ـقيق الجنـ.ـائي لقـ.ـوات الدرك (JASAT)، بالبحث في حي جينغر، في منطقة ماناف غات، وتم العثور على 28 سوري، بالقرب من البحر، بين حقول القصب، يودون الذهاب إلى خارج البلاد بشكل غير شـ.ـرعي.

اقرأ ايضا : 12 دولة أوربية تطالب ببناء جدار وحواجـ.ـز لمنـ.ـع تدفق السوريين بعد اكـ.ـتشافهم لطرق جـ.ـديدة وسهلة للوصول إلى القارة العجــ.,وز

وتبين أن منظم عمـ.ـلية التهـ.ـريب، هو المواطن السوري (أ.إ.هـ)، وتم اعتـ.ـقاله، كما تم ضبط الحافلة الصغيرة التي استخدمها المشـ.ـتبه به لنقل المواطنين السوريين.

وسيتم تسليم اللاجـ.ـئين، الذين خضـ.ـعوا لفحوصات طبية في مستشـ.ـفى ماناف غات الحكومي، إلى إدارة مركز الترحـ.ـيل بإدارة الهجـ.ـرة في أنطاليا بعد إجراءاتهم في الدرك ليتم ترحـ.ـيلهم. أما منظم عمـ.ـلية التهـ.ـريب فقد أحيل إلى المحكمة.

Advertisements