تخطى إلى المحتوى

شاب يتجول مع لبوة في شوارع دمشق.. وفنان مشهور يعلق “عادي” (فيديو)

شاب يتجول مع لبوة في شوارع دمشق.. وفنان مشهور يعلق "عادي" (فيديو)

انتشر تسجيل مصور على وسائل التواصل الاجتماعي، يظهر قيام شاب في مقتبل العمر بالسير إلى جانب لبوة في شوارع العاصمة دمشق جنوبي سوريا.

وأظهر التسجيل الشاب وهو يقود اللبوة بعد أن ربطها بجنزير، ويتجول بها في شوارع دمشق المكتظة،

وسط اندهاش وصدمة من المارة الذين كانوا متواجدين في الشارع.

وتساءل متابعون عن هوية الشاب الذي يسير برفقة اللبوة، وعن السبب الذي يدفعه لاستقدام حيـ.ـوان مفتـ.ـرس وخطير ومكانه الطبيعي الغابة، إلى مكان عام يمر به الناس.

وعبروا عن غضـ.ـبهم واستيـ.ـائهم من هذه التصرفات غير المحسوبة، ومستنكرين سكوت الأجهزة الأمنية التابعة لنظام على مثل هذه الممـ.ـارسات التي تعـ.ـرض حياة المدنيين للخـ.ـطر.

اقرأ ايضا : شابة سورية كردية تتربع على عرش الأميرة ديانا والعالم مندهش منها

وعلق أحدهم: “هاد اللي ناقصنا والله، ما حاجتنا السـ.ـلاح معبي الشوارع والمجـ.ـرمين وقطـ.ـاعين الطرق حتى نزلتو الحيـ.ـوانات المفتـ.ـرسة”، وقال آخر: “في وسط حياة الغاب لا تستغرب وجود الحيـ.ـوانات المفتـ.ـرسة”.

وقال الممثل السوري عدنان أبو الشامات على صفحته في فيسبوك:

“كلشي ما بيتصدق ومو ممكن بالعالم، نحنا منساويه وكأنو طبيعي وعادي، لبوة تتمشى بصحبة صاحبها في شوارع دمشق.. عادي ولا مو عادي؟”.

وعلق آخر بقوله: “طيب صاحبها قدران يطعميها كل يوم 3 كيلو لحمة بسوريا؟ هي لحالها بدها بالشهر مليون ليرة لحمة إذا مو أكتر”.

وتشهد مناطق سيطرة نظام الأسد انفلاتاً أمنياً وانتشاراً عشوائياً للسلاح، وأيضاً ازدياد جرائـ.ـم القتـ.ـل والسـ.ـرقة والاغتـ.ـصاب،

وخصوصاً من الميلـ.ـيشيات المحلية الرديفة، وسط غياب دور أجهزة أمن النظام بشكل كامل.

Advertisements