انهـ.ـيار موقف كراج في إسرائيل والأرض تبتلع السيارات والسـ.ـبب مجهول (فيديو)

انهـ.ـيار موقف كراج في إسرائيل والأرض تبتلع السيارات والسـ.ـبب مجهول (فيديو)

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك وتويتر”لحظة انهيار أرضية ساحة اصطفاف سيارات عند مدخل مستشفى “شعاري تسيديك” في القدس.

وأكد نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي أن موقفا خارجيًا للسيارات في مستشفى “شعاري تسيديك” في مدينة القدس انهار ظهر اليوم الاثنين، وذكر ذلك أيضًا موقع بانيت.

انهيار موقف بالقدس
وبالرغم من انهيار موقف للسيارات في مستشفى “شعاري تسيديك” في القدس لم يبلغ عن إصابات حتى هذه اللحظة.

وذكر موقع بانيت أن بيان صادر عن مكتب كايد ظاهر، الناطق بلسان سلطة الإطفاء والإنقاذ بسلطة الاحتلال الإسرائيلي للإعلام العربي، أن 7 طواقم إطفاء وإنقاذ ووحدة انقاذ خاصة تعمل على معالجة انهيار جزء من موقف سيارات بمدخل مستشفى شعاري تسيدك في القدس.

اقرأ ايضا : مهددة بالترحيل.. لاجئة سورية سحرت ملايين الهولنديين بصوتها في “ذا فويس” (فيديو)

هبوط أرضي
ويبحث الإطفاء بسلطة الإحتلال عن عالقين في مكان الهبوط الأرضي،

إلى جانب التأكد من عدم وجود سيارات تحت الركام أو عالقين داخلها”، وعبرت الشرطة عن خوفها من انهيار أجزاء إضافية من المـوقف.

وفي بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة الاحتلال إسرائيل للإعلام العربيّ “لواء القدس”،

قالت: “إنه انهار قبل وقت قصير جزء من موقف سيارات خارجي في مستشفى شعاري تسيديك في القدس. الشرطة وقوات الإنقاذ والإنقاذ موجودة في المكان، وفي هذه المرحلة هناك خوف من انهيار أجزاء إضافية من الموقف وتعمل قوات الشرطة على إبعاد الأشخاص لتحقيق أقصى درجات الأمان”.

فتحة أرضية كبيرة
وأكدت سلطات الاحتلال الإسرائيلي أن قسما من شارع الموقف انهار وأحدث فتحة كبيرة في الأرض. مضيفًا أنه “تم إقامة غرقة عمليات في المكان بمشاركة الإطفاء والإنقاذ وإدارة المستشفى وجهات أخرى”.

Advertisements