فيصل القاسم يكشف لمؤيدي النظام عما ينتظرهم بعد نهاية الانتخابات

فيصل القاسم يكشف لمؤيدي النظام عما ينتظرهم بعد نهاية الانتخابات

أنذر الإعلامي السوري فيصل القاسم الخميس، الموالين لنظام الأسد بظروف قاسية تنتظرهم في أعقاب مشاركتهم بالانتخابات الرئاسية المزعومة.

وقال “القاسم” في تغريدة على تويتر: “الشبيحة يلي صوتوا لكلب الشام، قال شو.. شمتانين بالسوريين المعارضين ويقولون لهم، خوزقناكم، يا روح أمك انتظر كم يوم، الطوابير بانتظارك”.

وأضاف مخاطباً الموالين للنظام “روح دبر لك كم رغيف خبز وليتر بنزين ووقية رز وبعدين اشمت على كيفك، راح تظل قاعد على الخازوق طول عمرك، صحتين على قلبك”.

اقرأ ايضا : معارض تركي يقود أكبر حملة في بلاده ضد السوريين وأردوغان يتصدى

وحول الأوضاع المعيشية في مناطق نظام الأسد، ذكر “القاسم” في تغريدة منفصلة أن مذيعة سورية قالت قبل أشهر “عندما خرج ملايين السوريين وأصبحوا لاجئين حزنا عليهم أما اليوم فنقول لهم تعالوا شوفوا حالنا والله لتحزنوا علينا”.

وتابع “هذه المذيعة كانت أمس ترقص وهي تصوت لكلب الشام بشار الأسد، وهذا هو نموذج السوري في الداخل وقس على نموذج المذيعة، مساكين مضطرون ليقولوا ويفعلوا عكس ما يشعرون”.

يذكر أن مناطق سيطرة نظام الأسد، شهدت أمس إجراء انتخابات رئاسية وُصفت بـ”المسرحية” لإعادة تعويم بشار الأسد، عبر التزوير والترهيب من قبل ميليشياته للأهالي.

ولم تحظ تلك الانتخابات بأي اعتراف دولي، حيث أصدرت أمريكا وعدة دول أوروبية بياناً مشتركاً بشأنها أكدوا فيه بأنها ليست حرة وغير نزيهة.

Advertisements