تخطى إلى المحتوى

انقـ.ـلاب القـ.ـاتل على القـ.ـاتل… فرقة ماهر الأسد تفـ.ـتك بحزب الله اللبناني وتوقـ.ـع عدداً من عناصره في حلب

انقـ.ـلاب القـ.ـاتل على القـ.ـاتل… فرقة ماهر الأسد تفـ.ـتك بحزب الله اللبناني وتوقـ.ـع عدداً من عناصره في حلب

غيرت الفرقة الرابعة التي يقودها لماهر الأسد شقيق بشار موقفها، و انقلـ.ـبت على ميليـ .ـشيا “حزب الله” اللبناني في مدينة حلب، و أوقـ .ـعت عدداً من عناصرها خلال اشـ .ـتباكات عنيـ .ـفة جرت بينهم صباح اليوم (الاثنين).

ونقلت شبكة “عين الفرات” مؤكدة أن اشـ .ـتباكات بالأسـ .ـلحة الرشـ .ـاشة اندلـ.ـعت بين دورية للفرقة الرابعة و مجموعة من الحزب اللبناني، قرب بلدة دير حافر بريف حلب الشرقي.

اقرأ ايضا : خيـ.ـانة روسية غير مسبوقة لبشار الأسد و تسريب حول توافق جديد بشأن نهـ.ـاية الأسد

وتابعت أن الدورية التابعة لميليـ .ـشيا ماهر الأسد، مُنـ.ـعت من دخول بلدة دير حافر، من قبل حاجز على مدخل البلدة يتبع للحزب اللبناني، ما تسـ.ـبب بانـ.ـدلاع المواجهة.

و أشار المصدر أن الاشـ .ـتباكات أدت لمقـ .ـتل عنصرين من الميليـ .ـشيا اللبنانية و إصـ .ـابة ثلاثة آخرين بجـ .ـروح متفـ .ـاوتة، تبع ذلك حـ.ـدوث توتـ.ـرات و تحـ.ـشدات في مقرات الجانبين.

و أوضحت الشبكة إلى أن عناصر حاجز الحزب اللبناني كانت تظهر عليهم آثـ.ـار تعـ.ـاطي الحـ.ـبوب و الحشـ .ـيش المخـ .ـدر، و هو ما تسـ.ـبب بحـ .ـدوث مشـ .ـادة كلامية بدايةً ثم وقـ .ـوع الاشـ .ـتباك.

و تمتلك ميليـ .ـشيات إيران نفـ.ـوذًا قويًا في مختلف مناطق محافظة حلب التي يسـ .ـيطر عليها نظام الأسد، و لا سيما في الأرياف الجنوبية و الشرقية، و أحياء مدينة حلب الشرقية.

Advertisements