تخطى إلى المحتوى

“ميسون بيرقدار” تخـ.دع “حيدرة بهجت سليمان” وتوجّه له تعـ.زية على طريقتها الخاصة (فيديو)

“ميسون بيرقدار” تخـ.دع “حيدرة بهجت سليمان” وتوجّه له تعـ.زية على طريقتها الخاصة (فيديو)

“ميسون بيرقدار” تخـ.دع “حيدرة بهجت سليمان” وتوجّه له تعـ.زية على طريقتها الخاصة

قامت الناشطة السورية “ميسون بيرقدار” بخـ.داع “حيدرة سليمان” نجل الضابط والدبلوماسي السابق لدى نظام الأسد “بهجت سليمان” عبر اتصال هاتفي.

واستــ.درجت “بيرقدار” المعروفة بـ”وسام الحـ.ـرة” ابن “بهجت سليمان” مدّعيةً أنها من قـ.ناة “المنـ.ار” لتوجّه رسالة إليه مفادها أن السوريين فرحوا بهـ.لاك والده، ويتمنّون لحاق “بشار الأسد” به.

اقرأ ايضا : صحيفة بريطانية تكشف مصـ.ـير “الأسد” في حال الإطـ.ـاحة به

وقال “حيدرة” إنم سيتّبعون نهج أبيهم في البقـ.ـاء على عهد “المقـ.اومة” وعهد منـ.ـاصرة “بشار الأسد” حتى آخـ.ـر يـ.ـوم في حياتهم.

وأضاف أن والده، حينما استفاق من غيبـ.وبته قبل مـ.وته بوقت قصير، طلب أن يدفـ,ن بمقام “السيدة زينب” بدمشق، وبموجب ذلك جرى دفـ.نه هناك.

وبعدها، فاجــ.أت “بيرقدار” ابن “بهجت سليمان” بالقول: “بدي قلّك باسم المقـ.ـاومة الحمد لله على إنه مـ.ـات أبوك، وعقبالك أنت وبشار الأسد”، ما دفـ.ـعه لإنـ.ـهاء المكالمة فوراً.

غضــ.ب “حيدرة سليمان”
وأعرب “سليمان” عن غيظه من الفـ.خ الذي أوقـ.ـعته به “بيرقدار”، واصفاً الأخيرة بـ”الجاسـ.وسة الصهـ.يونية” و”النجـ.سة”.

وذكر “حيدرة”، في منشور على “فيسبوك”: “قلنا ما هو أصلاً يقيننا أننا على العهد باقـ.ـون مع الأسد القائد والمقـ.اومة و عندما بدأت بزعيـ.قها ونعيـ.قها أغـ.ـلق الخط في وجهها”.

اقرأ ايضا : الولايات المتحدة: صبرنا على إيران له حدود

يذكر أن “بهجت سليمان”، الذي يعد من أبرز رجـ.ـال نظام الأسد، تـ.وفـ,ي، أول أمس الخميس، في دمشق عن عمـ.ـر 72 عـ.ـاماً، نتيجة إصـ.ـابته بفيـ.روس كـ.ورونا.

Advertisements