تخطى إلى المحتوى

قرار المحكمة النهائي بحق الأم العراقية التي رمـ.ـت طفـ.ـليها في نهر دجلة (فيديو)

قرار المحكمة النهائي بحق الأم العراقية التي رمـ.ـت طفليها في نهر دجلة (فيديو)

قرار المحكمة النهائي بحق الأم العراقية التي رمـ.ـت طفـ.ـليها في نهر دجلة

أصدرت محكـ.ـمة عراقية اليوم حكما بالإعـ.ـدام مرتين شنـ.ـقاً بحق امـ.ـرأة ألقـ .ـت طفلـ.ـيها بنهر دجلة في أكتوبر/تشرين الأول الماضي.

وأوضح مصدر قضـ.ـائي أن محكمة جنـ.ـايات الكرخ في بغداد -بحضور المتـ .ـهمة ومحامي الدفاع- أصدرت حكـ.ـما أوليا بالإعـ .ـدام، وفق المادة 406 من قانون العـ .ـقوبات العراقي.

وتنص المادة 406 من قانون العقـ.ـوبات العراقي على أنه يُحكم بالإعـ .ـدام على كل من قتـ .ـل نفساً عمـ.ـداً مع سبق الإصـ .ـرار أو الترصد.‎

اقرأ ايضا : اليوتيوبر السورية أم يوسف تظهر في الشمال السوري وتوجه رسالة (فيديو)

من جهته، قال القانوني طارق حرب للأناضول إن الحكم قابل للتمـ.ـييز، مشيراً إلى أن المتـ .ـهمة بعد إلقـ .ـاء طفـ.ـليها بالنهر ذهبت إلى قـ.ـوات الشـ.ـرطة وسلمت نفسها طوعياً.

وهـ.ـزت الجـ .ـريمة المـ.ـروعة العراق حينها، وطالبت منظـ.ـمات (معنية بالدفاع عن حقـ.ـوق الأطـ.ـفال) القضـ.ـاء بإنزال أقـ.ـسى العقـ .ـوبات على والدة الطفـ.ـلين اللذين عثـ.ـرت قـ.ـوات الأمن على جثـ .ـتيهما في النهر بعد أيام من البحث.

وتحدث طليق المـ.ـرأة للصحفيين نهاية العام الماضي عن خـ.ـلافات مع زوجـ.ـته السابقة، واعترفت المتـ .ـهمة -وفق الشـ.ـرطة العراقية- بارتكابها جـ .ـريمة إلقاء طفـ.ـليها في نهر دجلة.

اقرأ ايضا : حقبة مدفوعات جديدة من مساعدات الـ 1000 ليرة تركية تصل للسوريين وخبر هام لمن لم يستلم المساعدة

وأظهرت كاميرات مراقبة في بغداد المـ.ـرأة وهي ترمـ.ـي طفـ.ـليها من أعلى جسر الأئمة الرابط بين منطقتي الكاظمية والأعظمية في بغداد.

المصدر: مواقع التواصل الإجتماعي+ وكالات

Advertisements