تخطى إلى المحتوى

غربي حماة، فضلاً عن إعـ.ـطاب آلية بريف إدلب الجنوبي

  • أخبار
الدار الكبيرة بريف إدلب الجنوبي

غربي حماة، فضلاً عن إعـ.ـطاب آلية بريف إدلب الجنوبي

قالت مصادر ميدانية إنّ فصـ.ـائل الثوار شـ.ـنت هجـ.ـوماً مبـ.ـاغتاً السبت 6 شباط/ فبراير، على موقع لقـ.ـوات الأسد ما أدى لمقـ.ـتل وجـ.ـرح عدد من ميليـ.ـشيات النظام غربي حماة، فضلاً عن إعـ.ـطاب آلية بريف إدلب الجنوبي.

وأكد “مكتب حماة الإعلامي” وقوع قـ.ـتلى وجرحى لمليـ.ـشيات النظام وروسيا في عملية نوعية لفصائل الثوار على مواقعهم في قرية “الفطاطرة”، بريف حماة.

اقرأ ايضا : تقديم مقترح لإدخال طلاب الجامعات في المناطق المحررة

ونقل المصدر الإعلامي ذاته عن آخر عسكـ.ـري بجيـ.ـش النصر أفاد بمصـ.ـرع وجـ.ـرح 15 عنصـ.ـراً من ميليـ.ـشيات النظام وروسيا جراء العـ.ـملية النوعية التي قام بها مقـ.ـاتلي “جيش النـ.ـصر” على مواقع النظام بريف حماة.

من جانبها أعلنت “غرفة عمـ.ـليات الفـ.ـتح المبين” عن إعـ.ـطاب آلية لقـ.ـوات النظام، على محور قرية الملاجة في جبل الزاوية جنوب محافظة إدلب.

وكانت استـ.ـهدفت فصـ.ـائل الثوار مواقع قوات الأسد في مدينة خان شيخون وبلدة خان السبل بالريف الجنوبي براجـ.ـمات الصـ.ـواريخ وقذائف المدفعية، أمس الجمعة.

اقرأ ايضا : الإعلان عن افتتاح كلية للطب ومركز تدريب صحي شمال سوريا

هذا وسبق أن شـ.ـنت فصائل الثوار عملـ.ـيات نوعية توزعت على جبهات أرياف اللاذقية وحلب وإدلب سواءً بواسطة الاستهـ.ـداف المباشر أو التسلل والإغـ.ـارة للمواقع ميليشـ.ـيات النظـ.ـام وطالما تأتي تلك العمليات رداً على مواصلة نظام الأسد وحلفائه قصـ.ـف واستهداف المناطق المحررة.

وتجدر الإشارة إلى أن الثـ.ـوار يُحبطون محاولات تسلل متكررة تشـ.ـنها ميليشـ.ـيات النظـ.ـام مدعومة بالاحـ.ـتلالين الروسي والإيراني، على جـ.ـبهات أرياف إدلب وحماة وحلب واللاذقية، التي طالما ينتج عنها تكبد الميليشـ.ـيات المهـ.ـاجمة خسائر بشـ.ـرية ومادية كبيرة.

Advertisements