تخطى إلى المحتوى

المليـ.ـاردير بيـ.ـل غيتـ.ـس يثـ.ـير الجـ.ـدل بتـ.ـوقعه عـ.ـن موعـ.ـد نهـ.ـاية فـ.ـيروس كـ.ـور.ونا

  • أخبار
المليـ.ـاردير بيـ.ـل غيتـ.ـس يثـ.ـير الجـ.ـدل بتـ.ـوقعه عـ.ـن موعـ.ـد نهـ.ـاية فـ.ـيروس كـ.ـور.ونا

نقـ.ـلت شـ.ـبكة ان بي سـ.ـي تصريـ.ـحات مثـ.ـيرة للجـ.ـدل للمليـ.ـاردير العـ.ـالمي بيل جيتس و كـ.ـشـ.ـف المليـ.ـاردير ومؤسس شركة “مايكروسوفت” الأمريكي، بيـ.ـل غيتـ.ـس، عن توقـ.ـعاته الخاص بشأن موعـ.ـد نهـ.ـاية فـ.ـيروس “كـ.ـورونا” المستجـ.ـد.

وبحسب حـ.ـديثه لشبكة “إن بي سي” الأمريكي، فإن غيـ.ـتس يرجح أن الأمور قد تبدأ في التحـ.ـسن بداية من ربيع 2021 حتى تعود إلى طبيعتها التامة في نهـ.ـاية العام، وفقا لمجلة “إنتربرينور” الأمريكية.

اقرأ ايضا : وزارة التربية والتعليم التركية تعلن عن عطلة دراسية لمدة 3 أسابيع

وقال رجل الأعـ.ـمال خلال مقـ.ـابلة مع “إن بي سي”: “بالنسبة لفـ.ـصل الربـ.ـيع ستتغير الأرقام بشكل جـ.ـذري، وسيكون من الممكن العـ.ـودة إلى الحيـ.ـاة الطبيـ.ـعية”.

لكنه شـ.ـدد على أن “الأشهر الأربعة أو الخمسة المقبلة ستكـ.ـون قـ.ـاتـ.ـمة للغاية”، وذلك بسـ.ـبب فصل الشتاء الذي يزداد فيه تـ.ـأثير فـ.ـيروس “كـ.ـورونا” المستجـ.ـد.

ورغم إشارة غيتـ.ـس إلى أن الوضع قد يبدو مختلفا بحلول الربيع المقبل، فقد توقـ.ـع أن “العـ.ـودة إلى الوضع الطبيعي ستكون جـ.ـذرية، ومع نهـ.ـاية عام 2021 المقبل يمكن استـ.ـعادة العالم من جـ.ـديد”.

وحـ.ـرص بيـ.ـل غيتـ.ـس في لقائه مع شبكة “إن بي سي” على شكر المواطنين على وعيهم بأهـ.ـمية ارتداء الكـ.ـمامة الطـ.ـبية والالتـ.ـزا م بالإجراءات الاحتـ.ـرازية اللازمة الأخـ.ـرى للتقليل من عدد الإصـ.ـابات.

المصدر : وكالات

Advertisements