تخطى إلى المحتوى

محكمة تركية تصدر حكمها بالسجن المؤبد على سوري قـ .ـتل زوجته وأطفاله في عنتاب

081220201637090421879

محكمة تركية تصدر حكمها بالسجن المؤبد على سوري قـ .ـتل زوجته وأطفاله في عنتاب

قالت مصادر اعلام تركية، إن المحكمة الجنـ .ـائية العليا أصدرت الحكم على المواطن السوري الذي أقدم على قتـ .ـل زوجته واطفـ.ـاله الثلاثة في ولاية غازي عنتاب .

وبحسب ما نشره موقع DHA ، فإن الحـ.ـادث وقـ.ـع في منزل في وطن مهالسي في 25 يناير من العام الماضي، حيث تعـ .ـرضت المواطنة السورية (عائشة فرفاتي / 39 عاماً) وأطفـ.ـالها (حنين / 13 عاماً) و(نور / 11 عاماً) و(رمضان / 8 أعوام) للهـ .ـجوم في منزلهم وتوفيـ .ـت حنين العليوي في مكان الحـ.ـادث، وهي إحدى أطفـ.ـاله والتي تعرضـ .ـت للـ .ـضرب برأسها بأداة صـ .ـلبة، وتـ .ـوفيت الأم والفتاتان في المستشفى.

اقرأ ايضا : رئيس بلدية هاتاي يطالب بفرض الحجر الصحي على سكان الولاية لمدة 15 يوماً

(أحمد العليوي)، الذي ذرف الدموع وطلب من الشـ.ـرطة بإلقاء القبـ .ـض على قتـ.ـلة عائلته، و قال للشـ.ـرطة انه خرج لشراء أكياس وعند عودته وجد زوجته وأطفـ.ـاله ملطـ .ـخين بالدماء.

واضاف: في إعادة استجواب الأب (أحمد العليوي) تبين أنه أدلى بتصريحات متناقضة، وتقرر أنه قتـ .ـل زوجته وأطفـ.ـاله الثلاث، وتم اقتياده إلى المحكمة، و بعد ادلائه واعترافه في قاعة المحكمة تبين انه “قتـ .ـل عمدا أكثر من شخص”.

اقرأ ايضا : هل سيبدأ التدريب وجهًا لوجه في 4 يناير

وذكر: حكمت المحكمة على المـ .ـتهم، الذي قتـ .ـل زوجته وأطفـ.ـاله الثلاثة، بأربع أحكام مشددة بالسـ.ـجن المؤبد لارتـ .ـكابه جـ .ـريمة “القـ .ـتل العمد”.

تركيا بالعربي

Advertisements