تخطى إلى المحتوى

تركيا تشـ.ـن حـ.ـربًا ضـ.ـد الإمارات وإسرائيل على طريقتها الخاصة.. وتسـ.ـتدعي القوة العثمانية

  • أخبار
IMG 20201012 110456 826

كشفت صحيفة “جيروزاليم بوست” العبرية، أن الجـ.ـيش الإلكتروني التركي يشـ.ـن حـ.ـربًا ضـ.ـروسًا ضـ.ـد أعداء تركيا في المنطقة وعلى رأسهم الإمارات وإسرائيل واليونان وأرمينيا.

وأكدت الصحيفة في تقرير لها، أن الجيش الإلكتروني التركي استـ.ـهـ.ـدف الإمارات وإسرائيل بعد اتفاق التطـ.ـبـ.ـيع بين الجانبين، إضافة للدفاع عن أنقرة ضد الحملة الإماراتية ضـ.ـدها.

وأشارت “جيروزاليم بوست” إلى أن الحملات التي يقودها الجيش الإلكتروني التركي تشمل نشر صورًا لسـ.ـلاطين الدولة العثمانية، وأعلام دول مسلمة تعتبرها تركيا حليفة لها.

وزعمت الصحيفة، أن أي صحفي أو شخص ينتـ.ـقد سياسة تركيا أو يغطي أنشطة التنظـ.ـيمات الكردية يتعـ.ـرض للهـ.ـجـ.ـوم والانتـ.ـقاد من جانب الجـ.ـيش الإلكتروني التركي بمواقع التواصل.

تقرأ ايضا : الاستخبـ.ـارات التركية تُؤمِّن انشقـ.ـاق مسؤول كبير في ميـ.ـليشـ.ـيات الحماية

وأوضحت أن مهام الحسـ.ـابات التي يبدو أنها مفبـ.ـركة، هي إعادة نشر نفس المعلومات خاصة خطـ.ـابات الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، أو الشعارات العسـ.ـكرية.

وختمت الصحيفة، بأنه تم رصد أكثر من 7000 حساب في “تويتر” في يونيو/حزيران، مرتبطة بحزب “العدالة والتنمية” الحاكم في تركيا و”لكن منذ ذلك الحين تمت زيادة جيـ.ـش الحسـ.ـابات في مواقع التواصل الاجتماعي”.

المصدر : الدرر الشامية

Advertisements