تخطى إلى المحتوى

مفتي الأسد يُهـ.ــ.ـدد أمريكا

  • أخبار
احمد حسون و اللاجئين

أثـ.ــار مفتي نظام الأسد، أحمد بدر الدين حسون، موجة سخـ.ــرية واسعة، بعدما هدد الولايات المتحدة بالـ.ــرد على اغـ.ـتـ.ـيال قاسم سليماني.

جاء ذلك خلال لقاء “حسون” في دمشق، الأحد الفائت، ممثل الولي الفقيه في محافظة هرمزكان وإمام الجمعة في مدينة بندرعباس الإيرانية، وحجة الاسلام محمد عبادي زادة.

ونقلت وسائل إعلام النظام عن “حسون” قوله: “إن أعـ.ــداء الإسلام -في إشارة إلى الولايات المتحدة الأمريكية- اغـ.ــتالوا شهيدنا القائد الحاج قاسم سليماني ظلـ.ـمًا وسيـ.ـتلقون اـ.ـلرد على عملـ.ـيتهم الغـ.ــادرة هذه”.

وكان “سليماني” قائد “فيلق القدس” بالحرس الإيراني، قُتـ.ــل في مطلع يناير/ كانون الثاني من العام الجاري، في غـ.ـارة بطائرة أمريكية في العراق.

اقرأ ايضا : تركيا تهـدد بالتوغل العسكري في هذه المناطق من سوريا وتنفيذ عملية جديدة.. وتكشف عن رسالة

سادت مـ.ـوجة من السخرية على مواقع التواصل الاجتماعي من تصريحات “حسون” والذي لم يستطع رأس نظامه الـ.ـرد على الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الذي وصفه بـ”الحيـ.ــوان”بعد الهـ.ــجـ.ـوم الكـ.ـيـ.ــمـ.ـاوي الذي اسـ.ـتـ.ـهدف مناطق الفصائل بدوما في أبريل/ نيسان 2018.

وقال بشار الأسد في مقابلة مع قناة “روسيا اليوم”: “هذه ليست لغتي؛ ولذلك لا أستطيع استخدام لغة مماثلة.. في كل الأحوال، فإن ذلك لم يُحدث أي تأثـ.ــير في نفسي”.

المصدر : الدرر الشامية

Advertisements