تخطى إلى المحتوى

“بشار” يدعو جيشه لمواصلة “مسيرته المظفرة” في قـ.ــ.ـتل وتشريد الشعب السوري

بشار الأسد

وجه رأس النظام المجرم الإرهـ.ـابي الأول “بشار الأسد” كلمة لقطعان جيشه، بمناسبة الذكرى 75 لتأسيس “الجيش العربي السوري”، أشاد فيها ببطولاتهم في قـ.ـتل الشعب السوري وتدمـ.ـير مدنه وبلداته وإعادة سوريا لقرون طويلة للوراء.

واعتبر الإرهـ.ـابي الأسد في كلمته وجهها عبر مجلة “جيش الشعب”، أن ما حققه جيش بلاده كان “كبيرا بإنجازاته عظيما بانتصاراته”، ولكن هذا الانتصار كان على أجساد وأشـ.ـلاء الأطفال والشيوخ والكبار والنساء، لا على جبـ.ـهات الجولان المحـ.ـتلة.

وزعـ.ـم الإرهـ.ـابي الأسد بأن “رجال الجيش كانوا مع شعبنا الأبي في مختلف مراحل الحـ.ـرب الإرهابية العدوانية أسيادا وأحـ.ـرارا وأباة”، وزاد بأن ما حقـ.ـقوه من إنجازات “تجلى بوضوح على امتداد ما يزيد عن تسع سنوات من عمر هذه الحـ.ـرب الإجـ.ـرامية التي مارست فيها القوى الاستعمارية شتى أشكال الإرهـ.ـاب والعدوان على سوريا وشعبها الصامد”، وفق تعبيره.

وختم الأسد كلمته بدعوة أفراد الجيـ.ـش إلى “مواصلة مسيرتكم المظفرة.. مسيرة الرجولة والبطولة والتضـ.ـحية والفداء التي تستكملون من خلالها تحرير كامل تراب الوطن من شـ.ـراذم الإرهـ.ـاب ودنـ.ـس الاحـ.ـتلال”، ولكن ليس لتحرير الأرض بل لقـ.ـتل المزيد من أبناء الشعب السوري وتشـ.ـريدهم.

واستغل النظام السوري في عهد الأب حافظ والابن بشار، الجيش لتعزيز نفوذهم إضافة للقوى الأمنية، على رقاب الشعب السوري، واستبـ.ـداده، فكان سـ.ـلاحهم في قتـ.ـل وإرهـ.ـاب الشعب، وتشـ.ـريده، وتدمـ.ـير مدنه، دون أن يطلق رصـ.ـاصة باتجاه الجولان المحـ.ـتل، انـ.ـشق عنه الآلاف ممن رفـ.ـض الظلم والاستـ.ـبداد ووقف في صف أهله، ولايزال الأسد يمارس القـ.ـتل عبر أجـ.ـهزته الأمنية ومن قبل الذل بجيـ.ـشه ليقـ.ـتل أهله.

المصدر : شبكة شام

Advertisements