تخطى إلى المحتوى

السلطات التركية تقـ.ـبض على سوري طـ.ـعن صاحب منزله وألحق الضـ.ـرر بسيارة الشرطة

Doc P 690283 637215878462517544

ألقت السلطات التركية القبـ.ـض على الشاب السوري “عبد الله أ” وذلك بعد طـ.ـعنه صاحب المنزل الذي يقطن فيه في العاصمة أنقرة، من أماكن مختلفة، وإلحاقه الضـ.ـرر بسيارة الشرطة.

ووفقا لما أوردته صحيفة “خبر ترك” فإنّ الحـ.ـادثة وقعت أمس في حي “تشوبوق” بالعاصمة أنقرة، حيث نشبت مشادة كلامية بين “عبد الله أ” المستأجر -والذي تبيّن أنّه يعيش بمفرده- وبين صاحب المنزل “فاتح دونميز”.

شجـ.ـار بين الطرفين
وتحولت المشـ.ـادة الكلامية -التي نشـ.ـبت لأسباب لم تُعرف بعد- إلى شـ.ـجار بين الطـ.ـرفين، ليعمل “عبد الله أ” على طـ.ـعن صاحب منزله “فاتح دونميز” في أماكن مختلفة من جسمه.

وعلى الفور أبلغ الجوار الشرطة بالحـ.ـادثة، حيث تمّ نقل فاتح دونميز الذي أصـ.ـيب بجـ.ـروح، إلى مستشفى “خليل تشوبوق” الحكومي، ومنه إلى مستشفى “يلدرم بيازيد” الجامعي”.

وبحسب المعلومات التي أوردتها خبر ترك، فقد ألحق عبد الله أ الضـ.ـرر بسيارة الشرطة، لحظة محاولة الأخيرة إلقـ.ـاء القـ.ـبض عليه، في أثناء محاولته الهـ.ـروب.

وأصدرت مديرية أمن أنقرة فيما بعد بيانا حول الحـ.ـادثة، أكّدت فيه إلقـ.ـاء القـ.ـبض على عبد الله أ، موضحة بأنّه طـ.ـعن شخصا بأداة حـ.ـادة، فيما جـ.ـرح آخر بأداة غير حـ.ـادة.

وجاء في بيان مديرية الأمن: ” أُلقـ.ـي القبـ.ـض على المدعو ع، أ” مع الأدواة التي ارتكـ.ـب بها الجـ.ـرم، والذي أقبل في تمام الساعة 22.00 بتاريخ 27 تموز 2020، على طـ.ـعن مواطن بأداة حـ.ـادة، وجـ.ـرح آخر بواسطة أداة غير حـ.ـادة، حيث أُحضر إلى مديرية فرع الأمن العام، بهـ.ـدف بدء الإجراءات اللازمة بحقه”.

المصدر : اورينت

Advertisements