تخطى إلى المحتوى

صورة جديدة لـ”أسماء الأسد” تثير سخرية واسعة على مواقع التواصل

1593627614

أثارت لوحة لـ”أسماء الأسد” رسمتها فتاة تدعى “لانا أطماجة” وتناقلتها وسائل إعلام موالية، سخرية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وعلقت “أطماجة” على الصورة التي قامت بنشرها على صفحتها في “فيسبوك”، قائلة: “حينما يعجز اللسان عن التعبير تبدأ الألوان مهمتها في إيصال ما في القلب من رسائل حب وشغف لتصنع لوحة عنوانها أنتِ السيدة الأولى سيدة السلام سيدتي أسماء الأسد”.

وفور انتشار الصورة، انهالت التعليقات الساخرة من قبل رواد مواقع التواصل، وكتب أحدهم: “بكرا بيشتريا سيادتو ب١٠٠ مليون دولار منشان يهديا لسيدة البرسيم بمناسبة رفع العلم..حاسبتا صح هالفنانة”.

وعلق آخر: “هي سمعت باللوحة يلي اشتراها ابو رقبة ب 30 مليون لمرتو قالت بركي بيشتريها مني وبصير كمان ملونيرة”.

وقال أحد المعلقين على الصورة: “أي نعم أن السيدة الأولى لحشو على الشعب هي وجوزها شي كم ألف صـ.ـاروخ وكم ألف برميل بس بتضل سيدة السلام”.

وسخر أحدهم من شكل الصورة التي ظهرت فيها أسماء كأنها محـ.ـروقة وكتب: “كأنها واقفة بالشمس شوي يا عاملة سولاريوم قبل الصورة.. بس ليش أنفها مرممط بالتراب هيك ومحـ.ـروق”.

يشار إلى أن بعض الموالين اعتبروا الصورة تحديا من قبل بشار الأسد وزوجـ.ـته للعـ.ـقوبات الأمريكية بموجب قانون قيصر، كونها أول ظهور لهما بعد العـ.ـقوبات الأخيرة.

pa 1593627723

المصدر : اورينت

Advertisements