تخطى إلى المحتوى

أرباحه الاسبوعية من بيتكوين تتجاوز 12 ألف دولار .. الشاب التركي مراد يروي قصة ثروته ويوجه رسالة للشباب

9t430768

مراد ، الذي حقق ربحًا يتجاوز ما حلم به ، حيث حوّل أحلامه إلى حقيقة منذ اللحظة التي اكتشف فيها إمكانيات الاستثمار في الأموال الرقمية .

نجح مراد وبوقت قصير في أن يكون على قائمة الأثرياء بالعملات الرقمية، حيث بلغت قيمة ثروته ما يقارب مليون دولار.

أمضى مراد والذي كان يبلغ من العمر 20 عامًا فقط عندما بدأ الاستثمار في الأموال الرقمية ، أيامه في محاولة للقراءة والعمل بوسائله الخاصة دون دعم مالي من عائلته.

ونظرًا لأنه كان يدرس في الجامعة وقتها فلم يكن من الممكن العثور على وظيفة منتظمة. على الرغم من أنه كان يكافح لكسب العيش، حيث لجأ إلى وظائف بدوام جزئي.

قال مراد: “كطالب في العشرين من العمر ، لم يكن لدي الكثير من الدخل. حتى لو عملت ، فقد يكون ذلك بدوام جزئي بسبب الدراسة.

وبينما كنت أفكر في أحد الأيام في ما يجب أن أفعله وما يجب أن أفعله يومًا بعد يوم ، صادفت تقريرًا إخباريًا ” عن العملات الرقمية.

يبدأ مراد في رواية قصته.

بدأ كل شيء عندما قرأت خبراً عن شخص استثمر في عملة البيتكوين Bitcoin عندما تم إطلاقه لأول مرة ومن ثم أصبح غنيًا.

يضيف مراد: ” أتذكر أنني تأثرت كثيرًا بعنوان الأخبار. لقد استثمر ونسي الاستثمار ومن ثم أصبح ثريًا”، حيث بدأت الأحداث عندما قام شخص يدعى كريستوفر كوخ استثمار بعض الأموال في بيتكوين منذ سنوات عديدة ونسي الأموال التي أودعها.

مع مرور الوقت بدأت تزداد الأموال بسبب ارتفاع قيمية البيتكوين Bitcoin وهنا تذكر كريستوفر هذا الاستثمار ليكتشف أنه أصبح غنياً عندما نظر إلى حسابه وصدم.

يقول مراد: في ذلك الوقت ، كنت أريد أيضاً أن أصبح غنياً مثل كريستوفر ولكن كيف؟ .. لقد بدأت البحث على الفور “.

واجه مراد قصة أخرى أثناء بحثه. وفقًا لهذه القصة ، استثمر توأما Winklevoss ، في العملات الرقمية المشفرة والتي جعلتهما مليارديرات. حصل هذان التوأمان على تعويض قدره 65 مليون دولار في نهاية دعواهما ضد زوكربيرج في عام 2011 بسبب حقوق بالفيسبوك.

بدأ التوائم استثمار هذا المبلغ في العملات الرقمية المشفرة حيث أنهم كانوا على يقيين بأنها ستحقق ربحًا كبيرًا، وهذا ما حصل بالفعل.

في ضوء هذه الأخبار ، قرر مراد ، الذي يدرك مدى اتساع سوق التشفير ، الاستثمار في هذا المجال. وقد بدأ بالحصول على الدعم من الاستشاريين لمعرفة التفاصيل الدقيقة الخاصة بهذا الأمر.

قال مراد: في البداية لم يكن لدي أمل في أن أفوز ، حتى أنني اعتقدت أنني سأخسر، ولكن عندما حققت ربحًا في أول معاملة لي ، لم أصدق عيني. لقد انفجرت بالإثارة.

ثم ، من خلال الاستثمار في العديد من العملات المشفرة ، تبدأ في كسب المال من العديد من أنواع العملات الرقمية، وليس من عملة واحدة .

ومع مرور الوقت ، بدأت في التعرف على العملات الرقمية وكيفية عملها ، والأهم من ذلك ، تعلمت أيضًا كيفية جني الأموال منها.

لم يصدق مراد والذي كسب أكثر من 12000 دولار في الأسبوع ، من التغلب على المفاجأة تلك .

وختم مراد قوله: لدي الآن دخل منتظم روبح ثابت، وقد نصح الجميع بالقول: أبدأ اليوم لأنه من الجيد الفوز.

تركيا بالعربي

Advertisements