تخطى إلى المحتوى

بنك الزراعات يطلق حملة قروض ائتمانية واسعة ضمن هذه الشروط ..!

pursaklar ziraat bankasi 6udwfykeun9d82hv6cl0zd1ne3j3ptc4dguwepvctlf

أعلن بنك “الزراعات” إطلاقه أكبر حزمة دعم ائتماني في تاريخ المصارف التركية من أجل دعم المواطنين اقتصاياً في ظل أزمة كورونا .

وقال تلفزيون “ميغا عنتاب” ، إن بنك الزراعات أصدر بياناً رسمياً حول تضمن القروض المالية لعدة احتياجات منها تقديم فرص التمويل بمعدل منخفض لشراء المساكن الأولية أو المستعملة والبدء بالدفع بعد مضي فترة 12شهراً و لمدة استحقاق تصل إلى 15 عاماً .

وأوضحت : تم تحديد المبلغ التمويلي لكل عميل يريد الإستفادة من هذه القروض بمبلغ يصل إلى 750 ألف ليرة تركية للمساكن داخل المدن الثلاثة (أنقرة _ إزمير _ اسطنبول ) ومبلغ تمويلي 500 ألف للمدن الأخرى بدفعة أولى تبدأ من 10 % .

وأضاف : سيتم تقديم التمويل لشراء المركبات بمعدل تمويلي من 0.49 بالمائة إلى 0.69 في المائة ، بما في ذلك شراء الدراجات النارية أو المركبات التجارية من أحد الشركات المتعاقدة والتي تنتج إنتاجاً محلياً .

ولفت إلى أن حزمة الإئتمان وفرت ضمن تمويلها الإحتياجات المنزلية مثل (الأثاث والإلكترونيات والسلع البيضاء) بشكلٍ عام ، بالإضافة إلى المنسوجات المنزلية والسيراميك والأبواب والنوافذ وسيتم إبرام اتفاقيات مع الشركات التي تنتج محلياً ضمن مبلغ تمويلي حده الأدنى 3000 ليرة وحده الأقصى 30000 ليرة خلال فترة دفع تبدأ من بعد مضي 6 اشهر وتنتهي ب60 شهراً ضمن معدل تمويلي شهري 0.55 في المائة .

وأشار البيان إلى أن المدفوعات سيتم إيداعها في مراكز البنوك نيابة عن البائع ، مع العلم بأنه يمكن تقديم الطلبات للحصول على حزمة التمويل بدءاً من 5 يونيو / حزيران .

وختم البيان قوله بأن حزمة القروض شملت قطاع السياحة بالنسبة للمتقاعدين والعاملين الذين يرغبون بقضاء العطلة من خلال منح قرض مالي يصل إلى 10 آلاف ليرة تركية .

تركيا بالعربي

Advertisements