تخطى إلى المحتوى

بالفيديو: عبدالفتاح صالح الحميدي وتطورات جديدة

4657 6v7u7epf69s2sn4s5dhf17fy5czl3nygawnylajiqxf 1

كشفت مصادر الإعلام التركي تفاصيل الجـ ـ .ــريمة التي راح ضحـ .ـيتها الشاب السوري “عبدالفتاح صالح الحميدي” في العشرينيات من عمره ، بعد أن تلقى العديد من الطـ ـ .ــعنات من قبل شبان آخرين.

وقالت صحيفة “حرييت” التركية ، إن “كاميرات المراقبة التي صورت الحـ .ـادثة التي وقعت مساء يوم الخميس الماضي 21 أيار/مايو في منطقة (تاكستيل كنت) تم توثيـ .ـقها بالكاميرا، حيث أظهرت أشرطة مصورة، قدوم مجموعة يبلغ عددهم ثلاثة إلى حيث يجلس الشاب القتــ .ـ ـيل (البالغ من العمر 20 عاماً أمام عمله”.

وأضافت: “طالب الجـ .ـناة أولاً بهاتفه المحمول عبر تهـ .ـديده بسـ .ـكين، وعندما رفض الشاب إعطاءهم إياه تم طعـ ـ .ــنه من قبل أحد مراهقي المجموعة في صدره ومن ثم أخذوا محـ .ـفظته وهاتفه النقال”.

وذكرت: “بعد إبلاغ الموجودين بالحـ ـ .ــادث، تم إرسال الكثير من رجال الشرطة إلى المكان، حيث حاول المسـ .ـعفون إنقاذ حياة الشاب إلا أنه دون جدوى، وقد تم نقل جـ .ـثته إلى معهد الطـ .ـب الشـ .ـرعي للتـ ـ .ــشـ .ـريح”.

وتابعت: “بعد فحص (الكاميرا 450) في المنطقة وهي الأقرب إلى مكان الحـ .ـادث، تمكنت الشرطة من تحديد هوية المشـ .ـتبه بهم، حيث قامت فرق الشـ .ـرطة بمراقبة العناوين التي يترددون إليها، وقد تم رصدهم ينتـ .ـحلون صفة بائع متجول، حيث تم رصدهم لحين الدخول إلى المنزل، ومن ثم تمت المداهــ .ـ ـمة والقبـ .ــ ـض عليهم”.

Advertisements