تخطى إلى المحتوى

بنك تركي يوفر خدمة عالمية جديدة لعملائه

1035398132 6gdyyicd1g87qhe7021p8lwualsq3fhwbog7pzlg98z

يعاني الكثير من السوريين والعرب في تركيا من صعوبة تحويل واستلام الأموال خاصةً بعد إرتفاع أسعار الدولار مقابل باقي العملات وفي ظل ملاحقة الذين يعملون في محلات الصرافة وتحويل الأموال بدون ترخيص رسمي، وفي ظل انتشار فايروس كورونا ومسألة حظر التجوال وفرض العزلة الاجتماعية المنزلية.

وفي الوقت الذي يرسل فيه الآلاف من السوريين والعرب الأموال لذويهم وعائلاتهم في بلدانهم الأم لمساعدتهم على مواجهة أعباء الحياة القاسية والصعبة.

فقد أطلق بنك الزراعات التركي خدمة إرسال واستلام الحوالات المالية من تركيا وإلى جميع دول العالم التي يتواجد فيها أفرع ويسترنيونيون مركز الحوالات المالية والمصرفية العالمية.

المهتم بشؤون اللاجئين السوريين والعرب في تركيا المعلم السوري أحمد جميل نبهان والذي قال لكي تظهر هذه الميزة في برنامج زراعات موبايل على المستخدم تحديث البرنامج من متجر بلاي الخاص ببرامج الموبايل أندرويد.

وهذا رابط البرنامج المباشر :

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ziraat.ziraatmobil

وقال الأستاذ نبهان : أصبح بإمكان كل شخص إرسال وإستلام الحوالات المالية عن طريق حسابه في بنك الزراعات دون الحاجة لمراجعة مراكز ويسترنيونيون وبالعملة التي يريدها وإلى البلد الذي يريد.

وللمزيد من التفاصيل نترككم مع مداخلة للأستاذ نبهان على قناته عبر يوتيوب لمتابعة الشرح التوضيحي التالي المتعلق بهذا الخبر :

Advertisements