تخطى إلى المحتوى

اجتماع لحزب الشعب الجمهوري في ظل الاوضاع الحالية

752x395 partisi bile iptal ederken kaftancioglu yuzlerce chpliyi tedbirsizce ayni salona topladi 1584275421847

تجمع المئات من أعضاء حزب الشعب الجمهوري في قاعة واحدة دون اتخـ.ـاذ تدابـ.ـير الوقـ.ـاية من كـ.ـورونا.

وذكرت صحيفة الصباح، وفق ترجمة تركيا الان، أن جنان قافطانجي اوغلو المسئولة في حزب الشعب ضـ.ـربت بعـ.ـرض الحائط كل تحـ.ـذيرات الصحة وجمعت المئات من نساء الحزب في قاعة واحدة في محافظة بشيـ.ـكتاس باسطنبول.

وشوهد المشـ.ـاركون في المؤتمر السنوي الرابع عشر لحزب الشعب دون اتخـ.ـاذ تـ.ـدابير الوقـ.ـاية من فيـ.ـروس كورونا، في حين ان جميع الاحزاب التركيةقـ.ـررت إلغاء أو تأجيل جميع الأنشطة مثل الاجـ.ـتماعات الجـ.ـماعية والمنـ.ـظمات والمخيمات والزيارات.

وأثار هذا التصرف حفيظة المواطنين وعبروا عن امتعاطضهم في تعليقات عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ومن أبرزها:”كأنكم تمـ.ـزحون.حزب الشعب الجمهوري يشكل خطرا على صحة المجتمع”.

وقد رصدت وسائل التواصل الاجتماعية في حساب مديرية حزب الشعب الجمهوري ،تغريدته: “نحن لا نتصافح ، لا نتعانق ، لكن نحب بعضنا بعضا”، وهذا يتناقض مع ما حدث في المؤتمر الذي عقد اليوم.

وفي الضجة التي أثيرت تجاه المؤتمر يعلق أحدهم بالقول:” أنتم تمزحون حقا،وتقبلون ويعـ.ـانق بعضـ.ـكم بعـ.ـضاً،كان من الحـ.ـري بكم تغيير اسم المؤتمر للمؤتمر المحلي الأول لكورونا .

ويعلق اخر بقوله:” لا أعرف،هل تعـ.ـانون من خسـ.ـوف في العـ.ـقل أم ماذا،فلدي فضول حيال ذلك”.

ويعلق آخر بقوله:” لا أستطيع أن أفضي آلامي لمن، فلدي ثلاثة من الأطفال وأم عجوز في السبعين وأحباء كثر في الستين،ولم يغمض لي جفن من كثرة التفكير ولن أسامح أولئك الذين لا يبالون بأرواح الناس”.

وفي وقت ألغت فيه جميع الأحزاب ، بما في ذلك حزب الشعب الجمهوري ، اجتماعاتها والتي تضـ.ـع فـ.ـيروس كورونا في اجـ.ـندتها، تجـ.ـرأت الأخيرة على جمع المئات دون حساب لأي شيء فيما يسمى بالجـ.ـهل الذي قـ.ـتل صـ.ـاحبه.

المصدر: تركيا الان

Advertisements