تخطى إلى المحتوى

حدث مع مواطن تركي وطفلته

دوزجة

أقـ.ـدم مواطن تركي على خـ.ـطف ابنته من داخل مسـ.ـتشفى في ولاية دوزجة، عقب اشتـ.ـباه الأطباء بإصـ.ـابتها بفيـ.ـروس “كورونا”.

وقالت صحيفة “هبرلار”، بحسب ما ترجمه موقع “الجسر ترك”، إن الحـ.ـادثة وقعت في قضاء غولياكا، حيث اصـ.ـطحب التركي “و – ف” طفلته البالغة من العمر 5 أعوام إلى مستـ.ـشفى القـ.ـضاء الحكومي خلال ساعات الليل، إثر معـ.ـاناتها من ألـ.ـم في البلـ.ـعوم وارتفاع في الحـ.ـرارة.

وأشارت الصحيفة إلى أن الطفلة كانت متواجدة في ألمانيا برفقة عائلتها، وعادت إلى تركيا قبل 12 يوماً.

وأضافت أن الأطباء اشتـ.ـبهوا بإصـ.ـابة الطفـ.ـلة بفيـ.ـروس “كورونا”، وقرروا وضـ.ـعها تحت الملاحظة، ونقلها إلى مستـ.ـشفى التدريب والبحوث لإخضـ.ـاعها للفحـ.ـوص الـ.ـلازمة.

وأقدم المدعو “و – ف” على خـ.ـطف طفـ.ـلته من داخل المستـ.ـشفى، وأبلـ.ـغت إدارة المستـ.ـشفى الأجهـ.ـزة الأمـ.ـنية، التي أطـ.ـلقت عـ.ـمليات البحث عنهما.

وتمـ.ـكنت فـ.ـرق الشـ.ـرطة من إيقاف سيارة “و – ف”، وأحالت طفلته على متن سيارة إسعاف إلى مستـ.ـشفى أتاتورك الحكومي لوضـ.ـعها تحت الملاحظة.

وأشار والد الطفلة في إفـ.ـادته إلى أنه شعـ.ـر بالذعـ.ـر لدى معـ.ـرفته باشتـ.ـباه الأطباء بإصـ.ـابة ابنته بكـ.ـورونا، وقرر في لحظة خـ.ـطفها من المستـ.ـشفى دون التفـ.ـكير بعـ.ـواقب تصـ.ـرفه.

هذا وقضت مديرية الأمـ.ـن بإطـ.ـلاق سـ.ـراح المدعو “و – ف”، بحسب المصدر.

Advertisements