تخطى إلى المحتوى

السوريين في ازمير (فيديو)

5e3990832269a2212c955ecf 6ts7au1zrz859wjzqp6ljlp09wf7ge52bhjscb8dlub

نقلت وسائل الإعلام التركية, خبراً يفيد بتمـ.ـكن السلطات التركية, من إلـ.ـقـ.ـاء القـ.ـبـ.ـض على شـ.ـخص قـ.ـام بقـ.ـتل امرأة سورية حـ.ـامل إلى جـ.ـانب طفـ.ـلها في إزمير غربي تركيا.

وقالت وسائل الإعلام التركية وبحسب ماترجمه “موقع تركيا عاجل“, ان السلطات التركية وبعد البـ.ـحث والتـ.ـدقيق في كمرات المـ.ـراقبة في الحي التي حدثت فيه الجـ.ـريمـ.ـة ألقت القـ.ـبض على الجـ.ـا ني.

وبحسب المصادر, فإن الجـ.ـا ني هو شخص يقـ.ـطن في الطابق السفلي من شقة العائلة السورية, وعثـ.ـرت الشـ.ـرطة التركية عنده على سماعات لهاتف محمول محـ.ـطمة وعلـ.ـيها آثار د. مـ.ـاء.

5e3b36c1c03c0e2788d3a7ef

كما ولوحظ على الشـ.ـخص خـ.ـد. وش على وجهـ.ـه وخصـ. ـيصاً “أنفه”, تبين أنه كان في عـ.ـراك مع أحد, وبناءاً عليه تم اعتـ.ـقاله.

وأكدت وسائل الإعلام التركية نقلاً عن مصادر أمنية أن كل الدلا ئل والمؤشـ.ـرات تفيد بأنه هو من قام بقـ.ـتل المرأة السورية وطفـ.ـلها بإنتظار نتائج التحـ.ـقيقات.

وفي وقت سابق نقلت وسائل الإعلام التركية, حـ.ـا دثة مفـ.ـجعة في إزمير غربي تركيا, حيث تم العثـ.ـور على امرأة سورية حـ.ـامل مقـ.ـتـ.ـولة داخل منزلها طعـ.ـناً وطلـ. ـفها شـ.ـنقاً.

وعن التفـ.ـاصيل فقد وقـ.ـعت الحـ.ـادثة في ساعات الصباح يوم الإثنين, في منطقة “مينيمان” التابعة لمركز ولاية إزمير غربي تركيا.

حيث سمـ.ـع جـ.ـيران العائلة السورية القاطنة في بناء مؤلف من طابقين, صوت صـ.ـراخ وبكـ.ـاء لأطـ.ـفال صغار, وبناءاً عليه أبـ.ـلغوا الشـ.ـرطة التركية بذلك.

وعند حضور الشـ.ـرطة المكان دخلت المنزل, لتفـ.ـاجئ بوجود امراة سورية تبلغ من العمر “35 عاماً” ملقى على الأرض ملطـ. ـخة بـ.ـدمائـ.ـها, بعد ان تلقت 6 طعـ. ـنات في مناطق مختـ.ـلفة من جسـ.ـدها.

5e3b3633c03c0e2788d3a7e5

وخلال بحثهم في المنزل وجدوا أيضاً طفـ.ـل المراة البالغ من العمر 5 سنوات في غرفة ثانية ميـ.ـتاً بعد أن تم شـ.ـنقه وخنـ.ـقه بـ كلـ.ـبشا بلاستيـ.ـكية من عنـ.ـقه.

وأكد الطاقم الطـ.ـبي الذي حضر المكان أيضاً بأن الأم كانت حامل في الشهر الخامس, وقد وقد توفي الجنين أيضاً بعد تلقيها تلك الطعـ.ـنات.

وقامت الشـ.ـرطة التركية, بالتحـ.ـقيقات الاولية وتبين أن زوج المرأة كان في العمل “إنشاءات” أثناء وقوع الحـ.ـادثة.

وعن شهـ.ـادة الجيـ.ـران في العائلة السورية, أكدوا أنها عائلة ذات أخلاق عالية ومسـ.ـالمة جداً.

وقامت الشـ.ـرطة باعـ.ـتقال 3 أشخاص للاشـ.ـتباه بهم بعد الاطلاع على تسجيلات كمرات المراقبة المنتشرة في الحي هناك.

Advertisements